مدير عام مستشفى غزة الأوروبي يتفقد سير العمل بالخطة الصحية بالمستشفى

مدير عام مستشفى غزة الأوروبي يتفقد سير العمل بالخطة الصحية بالمستشفى

قام د. عبد اللطيف الحاج مدير عام مستشفى غزة الأوروبي، وأ. كمال موسى مدير دائرة الشئون الإدارية والمالية ، وأ. أحمد أبو هلال مسئول الإشراف الإداري، وأ. وسام نبهان مسئول العلاقات العامة والإعلام ، وأ. أبو الوليد شراب مسئول الأمن بالمستشفى بتفقد سير العمل بالخطة الصحية التي أطلقتها إدارة المستشفى مؤخراً وذلك لضبط عملية دخول وخروج الزوار والمرافقين والمراجعين والالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة بالإضافة إلى مدى الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها إدارة المستشفى لذلك.

وقد أبدى د. الحاج سعادته بالجهود المبذولة لتنفيذ الخطة من كافة الجهات داخل المستشفى شاكرا لكافة العاملين جهودهم الطيبة التي يبذلونها للحفاظ على حالة النظام والاستقرار داخل المستشفى بما يعمل على تقديم أعلى مستوى للخدمات الصحية داخل المستشفى .

من جانبه أعرب أ. كمال موسى عن سعادته بجولة مدير عام المستشفى لتفقد سير العمل بالخطة الصحية مشيدا بالجهود التي يبذلها العاملين على تنفيذ الخطة بكافة جوانبها والحفاظ على حالة النظام التي تتمتع بها المستشفى.

والجدير ذكره أن د. عبد اللطيف الحاج يقوم بين الحين والأخر بجولات تفقدية للاطلاع عن كثب وعن قرب على سير العمل بالمستشفى وهذا يلاقى استحسان من جميع الموظفين والعاملين بالمستشفى.

كما قام وفد من دائرة شئون الموظفين بالوزارة يزور مستشفى غزة الأوروبي للاطلاع على سير العمل في قسم شئون الموظفين من مختلف الجوانب الإدارية وكل ما يتعلق بذلك، حيث ابدوا إعجابهم بسير العمل فى مختلف أقسام المستشفى وخصوصا قسم شئون الموظفين.