مركز شهداء الدرج الصحي يقيم حفل تكريم نهاية خدمة للدكتورة حنان صبيح والدكتور محمود صيام

مركز شهداء الدرج الصحي يقيم حفل تكريم نهاية خدمة للدكتورة حنان صبيح والدكتور محمود صيام

 

أقام مركز شهداء الدرج الصحي التابع للإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية حفل تكريم نهاية خدمه لكل من الدكتورة حنان صبيح والدكتور محمود صيام، وذلك بحضور أ. محمد أبو سمعان مدير دائرة الشئون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية والمدير الإداري لمركز شهداء الدرج الصحي أ. زاهر العفيفي والمدير الطبي للمركز د. هاني الحرازين والعديد من العاملين في المركز.

واستهل الحفل بكلمه شكر وترحيب بالحضور قدمها مندوب العلاقات العامة في منطقة صحة غزة أ. أشرف أبو شعبان, منوهاً بأن التكريم كان بناء على توجيهات عطوفة الدكتور فؤاد العيسوي الوكيل المساعد بوزارة الصحة .

وتلاها كلمة د. الحرازين, أشاد من خلالها بجهود الأطباء المتقاعدين في خدمة وزارة الصحة ووطنهم وشعبهم خلال مسيرة عملهم في الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية وعطائهم اللامحدود وإخلاصهم في عملهم وقيامهم بواجباتهم على أكمل وجه.

ومن جانبه، أثنى أ.  أبو سمعان في كلمته على البصمات الواضحة للطبيبين في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين طوال السنوات الماضية، حيث وقفوا وصمدوا أمام كل الصعاب التي واجهت قطاع غزة المحاصر مضيفاً : ” أنّ هذا التكريم جزء من واجب الإدارة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا فاستحقوا منا التكريم “.

ومن جانبهم، عبر الطبيبين المتقاعدين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي منحهم شعوراً بالاهتمام الكبير من قبل الإدارة العامة للرعاية الصحية والمركز الصحي التابعين له وتقدير لدورهم.

وفي نهاية الحفل، قام كلاً من مدير دائرة الشئون الإدارية و المالية بالرعاية الاولية, والمدير الإداري لمركز شهداء الدرج الصحي, والمدير الطبي للمركز, والعديد من موظفي وموظفات المركز, بتقديم الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة.