مستشفى الاندونيسي يستقبل وفدين من حركة حماس لجهودهم اثناء العدوان

مستشفى الاندونيسي يستقبل وفدين من حركة حماس لجهودهم اثناء العدوان

وزارة الصحة/

قدم وفدان من حركة حماس درع شكر لمستشفى الاندونيسي، تقديرا لجهود الطواقم الطبية في تقديم المتابعة الطبية خلال العدوان الأخير على قطاع غزة. واطلع قيادة حركة حماس بيت لاهيا بشمال غزة على أوضاع المستشفى بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، سلم خلالها درع شكر وتقدير لإدارة المستشفى على ما بذلوه من جهد أثناء العدوان الأخير.

ورحب مدير المستشفى الدكتور شوقي سالم بالوفد الزائر شاكراً لهم حسن زيارتهم ومؤازرتهم للمستشفى والعاملين فيها، مؤكداً على جهوزية الطواقم العاملة للتعامل مع أي طارئ بجهد كبير وتفاني وجدارة.

بدوره أثنى الأستاذ عزالدين الدحنون من قيادة الحركة على الجهود التي تبدله المستشفى الاندونيسي في تقديم خدماتها الصحية لأهلنا بشمال غزة.

وقام الوفد في ختام الزيارة بتسليم المستشفى الاندونيسي ممثلة بمديرها درع شكر وتقدير للجهود الجبارة والمتواصلة التي يبذلهاالعاملين بالمستشفى لخدمة أبناء شعبنا.

كما و استقبل مدير المستشفى الاندونيسي الدكتور شوقي سالم في مكتبه وفداً من الحركة النسائية بحركة حماس ،للاطلاع على سير العمل بالمستشفى ودعم جهود العاملين فيها وتقديم واجب الشكر لهم عرفانا بدورهم المميز في احتضان ومداواة جرحى العدوان على غزة.

ورحب سالم بالوفد وشكرهم على زيارتهم و استمرار تواصلهم مع المستشفى. وفي ختام الزيارة قام الوفد بتسليم مدير المستشفى درع شكر وتقدير لما بذله العاملون من جهد كبير اثناء العدوان الأخير على قطاع غزة.