مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال تستقبل وفداً من وزارة الداخلية

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية حرصها على تعزيز علاقاتها مع كافة المؤسسات الرسمية وفي مقدمتها وزارة الداخلية، بما يصب في صالح المواطن، جاء ذلك خلال استقبال إدارة مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال عطوفة الأستاذ كامل أبو ماضي الوكيل المساعد لوزارة الداخلية، والسادة عاهد حمادة مدير داخلية غزة، د. معتز الخالدي مدير العلاقات العامة للشرطة، والمقدم إيهاب الدالي مدير العلاقات العامة الإعلام في الخدمات الطبية العسكرية، إضافة إلى عدد من ممثلين عن الأجهزة الأمنية والتوجيه السياسي والمعنوي في الأمن الوطني والدفاع المدني والعاملين في العلاقات العامة.

وتأتي الزيارة ضمن حملة خدمة المواطن التي أقرتها وزارة الداخلية مطلع الشهر الحالي،

حيث اصطحب د. مصطفى العيلة المدير الطبي للمستشفى، الوفد بجولة في الأقسام الداخلية والعيادة الخارجية والمختبر والعلاج الطبيعي، وقدم الزهور للمرضى والموظفين.

بدوره، أعرب مدير المستشفى د. سعيد صلاح عن تقديره الزيارة، مشيدا بقوة العلاقة التي تربطها مع وزارة الداخلية مؤكداً أنّ لها أثر إيجابي على المرضى وذويهم، وقام بإعطائهم فكرة عن نشأة المستشفى ومراحل التشغيل المختلفة، وعن الخدمات النوعية التي تقدمها عبر طواقم المستشفى المميزة ومعداتها المتطورة والخدمات النوعية التي تخطط الإدارة لإضافتها لتسهل هذه الخدمات على المرضى وتساعد على تقليل نسبة الحالات المحولة للعلاج في الخارج.