مستشفى الرنتيسي يحتضن احتفالاً ترفيهياُ لأطفال المستشفى باسم ” بسمة طفل”

مستشفى الرنتيسي يحتضن احتفالاً ترفيهياُ لأطفال المستشفىباسم ” بسمة طفل”

نظم فريق شباب المستقبلبالتعاون مع إدارة مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال  احتفالاً ويوماً ترفيهياً مميزاً لأطفال المستشفي باسم ” بسمة طفل “.

استهدف الاحتفال أطفال المستشفى، وقد قام فريق المؤسسة بالعديد من الأنشطة التنشيطية شملت” ترفيه، ألعاب، أناشيد، رسم علي اللوحات, رسم علي الوجه ” حيث قامت الدمي بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية.

وفي نهاية الاحتفال، تمّ توزيع الورود والهدايـا على الأطفـال المرض، إضافة إلى زيارة قسم الكلية الصناعية في القسم وتوزيع الهدايا عليهم، نظراً لعدم تمكنهم من المشاركة في الاحتفال أثناء قيامهم بعملية الغسيل الكلوي.

وقد عبر المرضى و ذويهم عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي لاقي تفاعلاً من الأطفال المرضى.

حيث أن الفريق شمل عدد من المتطوعيـن والمتطوعـات الشباب، كمحـاولة للترفيه عنهم ولمسح لمحة الحزن والإحساس بالغربة التي يعيشها المرضي فى المستشفي، فهو في هذه الحالة أشد ما يكون في حاجة إلى زائر يلطف مجلسه، ويرطب أحاسيسه، ويغير من ظروفه الكئيبــة الحزينـة.

جدير بالذكر .. أن هذا الفريق يسعى إلى رعاية الشباب وتنمية مهاراتهم، وقدراتهم وتقديم خدمات تأهيلية واجتماعية وصحية وتعليمية، وتعزيز المشاركة الفعالة للشباب في إسناد المجتمعات المحلية وبخاصة الفئات المهمشة والضعيفة، و الاعتناء بذوي الاحتياجات الخاصة.

بدوره، تقدم الفريق بالشكر لإدارة المستشفى على حسن استقبـالها لهم، مثمنين الجهود المبذولة في تقديم أفضـل الخدمات عدا عن الرعـايـة الصحيــة المميـزة.