مستشفى الرنتيسي يستقبل وفداً من وزارة الشباب والرياضة

استقبل مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال وفداً من وزارة الشباب والرياضة، حيث كان في استقباله مدير المستشفى د.مصطفى العيلة، ومدير التمريض أ. معروف العسكري، ومدير الصيدلية د. محمد الهبيل، ومدير المختبر د. عميد مشتهى.

وقام الوفد بجولة ميدانية داخل أقسام المستشفى، للاطمئنان على أحوال الأطفال المرضى، وتقديم الهدايا الرمزية لهم، مما أدخل البهجة على وجوه الأطفال، وسط ترحيب من أهالي الأطفال وتقديم الشكر للوزارة.

من جهته قدم العيلة شكره لوزارة الشباب والرياضة على جهودها الذي تبذلها لخدمة الأطفال، من خلال تنفيذها للعديد من الفعاليات والبرامج  التي ترسم البسمة على وجوه الأطفال.

بدوره، ثمن العقيلي دور وزارة الصحة في رعاية الأطفال, والجهد الكبير الذي تؤديه في خدمتهم، كما شكر إدارة المستشفى باسم الوزارة، على الجهود المميزة التي تبذلها في سبيل تقديم خدمة صحية مميزة لأطفالنا.

بينما ألقت الطفلة “ألما جبر”، كلمة الأطفال، وتحدثت فها عن حاجة أطفال فلسطين للدواء كباقي أطفال العالم، مطالبة بتحرك دولي من كافة منظمات حقوق الإنسان، لإنقاذ حياة الأطفال المرضى.

وفي نهاية الزيارة، تقدمت وزارة الشباب والرياضة بخالص شكرها لإدارة مستشفى الرنتيسي على حسن استقبالها لهم، عدا عن أدائها الراقي والمميز في تقديم أفضل الرعاية الصحية للأطفال المرضى.