مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال يهنئ المرضى بالعيد و يستقبل (1439)حالة طوارئ


 مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال يهنئ المرضى بالعيد و يستقبل (1439)حالة طوارئ

وزارة الصحة/أمل مطير

شاركت إدارة مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال فرحة عيد الأضحى المبارك ،المرضى الذين حرمهم المرض من مشاركة ذويهم هذه المناسبة السعيدة، وقدمت قطع الحلوى في جميع أروقة المستشفى وأقسامها ، في خطوة تهدف إلى رسم البهجة والسرور وإدخالها في نفوس المرضى والأطفال المنومين.

كما و قام د. ماجد حمادة مدير المستشفى ولفيف من العاملين بجولة ميدانية على غرف المرضى وزيارتهم وتهنئتهم بالعيد والاطمئنان على حالتهم الصحية ، متمنيين لهم الشفاء العاجل وان يعيد الله عليهم العيد وهم ينعمون بثوب الصحة والعافيه. و

حسب الإحصائيات الصادرة عن تقرير المستشفى أشارت إلى أن المستشفى استقبل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك (1439) حاله في قسم الطوارئ ،بينما استقبلت (125) حالة دخول على جميع الأقسام موزعه على قسم مبيت 1 (66 حاله)، قسم مبيت 2 (55 حاله) حيث تنوعت الحالات مابين نزلات معوية، ونزلات شعبية ونزلات البرد وبعض حالات الحمى الشوكية. بينما تم استقبال عدد (4 حالات ) في قسم العناية المركزة تنوعت مابين التهاب رئوي حاد، وضعف شديد في العضلات مع فشل في التنفس، والتهاب كلى حاد مع تدهور في وظائف الكلى حيث تمت معالجتهم ومتابعتهم وفقا للبروتوكولات العلاجية المعمول بها حتى تماثلوا بالشفاء ومن ثم خروجهم في وضع صحي ممتاز.

ومن جانبهم عبر المرضى عن سعادتهم بهذه اللفتة الجميلة ومشاركتهم فرحة العيد ،وأعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى لما يلقونة من رعاية صحية مميزة خلال أيام العيد.