مستشفى النجار تستقبل وفد من رابطة علماء فلسطين وعدد من رجالات الإصلاح برفح

مستشفى النجار تستقبل وفد من رابطة علماء فلسطين وعدد من رجالات الإصلاح برفح

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار اليوم وفداً من رابطة علماء فلسطين ولجنة الإصلاح برفح، حيث كان في الاستقبال كلا من د. محمد الهمص المدير الطبي، وأ. محمد صبح المدير الإداري، وأ. علي الخياط رئيس قسم الخدمات الفندقية وأ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

وقد رحب د. الهمص بالوفد، وأكد على أهمية العمل المتواصل لخدمة أبناء شعبنا، موضحاً أنّ العمل الذي نقوم هو واجبنا ونرجو من الله إن يكتب لنا الأجر.

وأعرب عن أمله بان يتم دمج الموظفين جميعا في حكومة التوافق الوطني، حتى يشعر الموظف بالراحة النسبية، مبيناً أنّ الموظفين العاملين بالمستشفى لم يتقاضوا رواتبهم منذ أكثر من سنه وهم لازالوا على رأس عملهم.

من جهته، أشاد الشيخ منصور أبو حميد من رابطه علماء فلسطين بالجهد الذي بذله جميع العاملين بالمستشفى، خلال الفترة الماضية وخاصة أيام العدوان الغاشم على محافظة رفح ، مبدياً إعجابه بمدى قدمه الموظفين وعلى حسن تعاملهم مع الأحداث على الرغم من الكم الهائل من حالات الإصابات والشهداء التي وصلت المشفى، وأكد الوفد على دعمه المطالب التي تنادي ببناء مستشفى كبير يليق بأهل محافظة رفح.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوفد درع شكر وتقدير لإدارة المستشفى، كما تقدمت إدارة العلاقات العامة بالمستشفى  بجزيل الشكر للوفد على زيارتهم لإدارة المستشفى، مؤكدا على أهمية التواصل الدائم مع المجتمع المحلي.