مستشفى النجار تشارك في لقاء نظمته الكتلة الإسلامية للتمريض ونقابة التمريض برفح

مستشفى النجار تشارك في لقاء نظمته الكتلة الإسلامية للتمريض ونقابة التمريض برفح

شارك مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار من خلال أ. صالح الهمص مدير التمريض وأ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى وعدد من الحكماء والحكيمات من رؤساء أقسام وموظفين في اللقاء الذي نظمته الكتلة الإسلامية للتمريض ونقابة التمريض في مدينة رفح.

وقد شارك في اللقاء مدراء تمريض كلاً من مستشفى مجمع ناصر ممثلا عنه أ. جمعه يونس ومدير تمريض مستشفى غزه الأوروبي أ.عطا الجعبري، ومدير تمريض مستشفى الهلال الإماراتي أ. غازي عاشور.

حيث عقد اللقاء مع د. حسن جودة مدير وحدة التمريض وأ. محمد المقادمة مسئول ملف المهن الصحية في تجمع النقابات وأ.عيد صباح نقيب التمريض  وأ. يوسف فحجان أمين سر الكتلة الإسلامية برفح والذي رحب بالحضور وبالضيوف في كلمة الكتلة عن رفح.

وفي كلمته، تحدث د. حسن جودة عن أحوال وحدة التمريض والعلاقات بين الوحدة والوزارة ومع إدارة المستشفيات.

بدوره، تحدث نقيب التمريض عن العديد من القضايا التي تهم التمريض العاملين والخريجين وعن خريجين الفنيين من تخصص التخدير والقبالة، ونقاشات عديدة ومفيدة.

كما تحدث أ.محمد المقادمة عن العلاقة والجهد الذي يبذل من التجمع بهدف تحسين وتطوير وضع النقابة والعاملين بالمهنة، وتمنى للجميع التوفيق والتقدم والنجاح.

وأكد على أهمية التلاحم بين أجسام النقابات والكتلة والوحدة وإدارة تمريض المستشفيات لما في ذلك من الفائدة والمصلحة في توحيد الجهود.

وأكد على أنّ الكتلة والوحدة تسعى جاهدة إلى رفع مستوى الموظفين والعاملين بالمهن الطبية كافة وبالتمريض خاصة.

وفى نهاية اللقاء، قدمت الكتلة الإسلامية برفح الشكر إلى كل الحضور.