مستشفى النجار يستقبل وفداً من التربية والتعليم برفح

مستشفى النجار يستقبل وفداً منالتربية والتعليم برفح

استقبل مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وفدا من التربية والتعليم برفح برئاسة أ.  إسماعيل حرب، وأ. عبد الباسط المصري وعدد من مدرسي ومدرسات التكنولوجيا والصحة بمدارس رفح، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د. عبد الله شحادة.

وكان الهدف من الزيارة أن يتم تخصيص يوم علمي وعملي للمدرسين على كيفية التعامل في المختبر من ناحية المعلومات عن التحاليل الطبية وكيفية عملها وأنواع فصائل الدم وكثير من المعلومات المتعلقة بأمراض الدم.

بدوره، قدّم رئيس قسم المختبر، أ. علاء ماضي بشرح مفصل عن الأجهزة وكيفية استعمالها الرد على كثير من الأسئلة والإجابة عنها.

كما توجه الوفد إلى قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى، حيث قام القسم بإعطاء فكرة علمية وعملية للوفد بشكل مفصل عن طبيعة الحالات التي نتعامل معها وكيفية العلاج الذي يتم لهم وقد تقدم أ. اسماعيل حرب بالشكر الجزيل إلى إدارة مستشفى النجار وللعلاقات العامة التي نسقت لهذه الزيارة وأكد على أهمية تعزيز آليات التواصل بين مديرية التعليم ومستشفى النجار وتبادل الخبرة فيما بينهم.

كما تمّ عقد لقاء عملي مع مشرف التعليم المستمر ومشرف الجودة، حيث تمّ تعليم الحضور على كيفية التعامل مع مرضى الضغط وطرق قياس الضغط وكيفية قياس الحارة والنبض والتنفس للإنسان.

وقدّم الوفد الشكر إلى العاملين في قسم المختبر والعلاج الطبيعي وكذلك إدارة التمريض وبالشكر الجزيل إلى إدارة المستشفى.