مستشفى النجار يستقبل وفداً من العلاقات العامة بحماس

مستشفى النجار يستقبل وفداً من العلاقات العامة بحماس

استقبل مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وفداً من العلاقات العامة من حركة حماس، وكان في استقباله د. عبد الله شحادة مدير المستشفى وأ. محمد صبح المدير الإداري وأ.صالح الهمص مدير التمريض وأ. زياد عمر ابو كرم مسئول العلاقات العامة.

حيث رحب شحادة بالوفد، وقدم لهم شرح تفصيلي عن المستشفى وحجم العمل والخدمات التي تقدمها المستشفى لأهل رفح الكرام والذين يستحقون كل الخير والرعاية، وأكد أنّ الاستقبال والطوارئ يستقبل يوميا ما لايقل عن 250حالة وأنه يسعى دائما لتقديم أفضل خدمة صحية لأهلنا في رفح.

بدوره، أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي تقدمها المستشفى لأهلنا في محافظة رفح، مؤكداً حرص الحركة في محافظة رفح على تعزيز أواصر العلاقة مع المستشفى بما يسهم في خدمة أهلنا في المحافظة.

وتحدث مدير التمريض عن الانجازات التي حققتها المستشفى، وأكد أنها تسعى للحفاظ على هذا الانجاز من خلال العمل على توفير بعض الاحتياجات الكفيلة بتطوير وتحسين الخدمة الصحية.

بدوره، قدّم أ.عمر الشكر الجزيل إلى لجنة العلاقات العامة بحركة حماس على تواصلها مع إدارة المستشفى والعاملين، لافتا إلى حجم الدعم الذي تتلقاه من الإخوة في مكتب الحركة وتطلعاتنا إلى أن تزداد الزيارات لكي نبقى على تواصل دائم ووضع الحركة في صورة الوضع بشكل مستمر، متمنيا للحركة كل التقدم والتوفيق وان يلهمهم السداد والرشاد في القول والعمل.

من جهته، قدّم مسئول اللجنة درع شكر إلى مدير المستشفى اعترافاً منها بحجم المنجزات التي حققتها لأهلنا في محافظة رفح، شاكراً كل العاملين بالمستشفى.

وفي ختام الزيارة، التقطت الصور التذكارية، وودع الوفد بحفاوة.