مستشفى النجار يستقبل وفداً من روضة الأمل النموذجية

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وفداً من روضة الأمل النموذجية والتي تعد أحد برامج جمعية الأمل لتأهيل المعاقين في محافظة رفح، وكان في استقبالهم د.عبد الله شحادة مدير المستشفى ولجنة العلاقات العامة ممثلة بالأستاذ زياد عمر وأ. بلال برهوم وضم الوفد من أطفال الروضة ومربياتهم يرافقهم منى الشرقاوى مديرة نادي السنابل لتطوير قدرات الطفل بهدف زيارة الأطفال المرضى.

من جانبه رحب الدكتور عبد الله شحادة مدير مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار بالأطفال وشكرهم على زيارتهم لقسم الأطفال بالمستشفى وأثنى على جهود الجمعية وأنها بمثابة لفتة طيبة منهم تجاه الأطفال المرضى مؤكدا على فضل زيارة المريض والأثر النفسي والايجابي التي تتركه الزيارة في نفوسهم.

من جانبه رافق الدكتور جمال جابر رئيس قسم الأطفال الوفد باتجاه غرف وأسرة الأطفال المرضى في قسم الأطفال حيث قام أطفال روضة الأمل بتوزيع الهدايا الرمزية وتوجيه التحية لهم ولسلامتهم من المرض داعين الله أن يشفيهم ويعافيهم من كافة الأمراض.

وفي نهاية الجولة، وجهت منى الشرقاوي مديرة نادي السنابل لتطوير قدرات الطفل رسالة شكر لإدارة المستشفى لحسن استقبالهم وتسهيلهم للزيارة، وقامت بتسليم مدير المستشفى درع شكر وتقدير باسم الجمعية.