مستشفى النجار يعقد اجتماع إداري لمدراء الإدارة بالمستشفى

مستشفى النجار يعقد اجتماع إداري لمدراء الإدارة بالمستشفى

 عقد مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار اجتماع لمدراء الإدارة بالمستشفى، حيث اجتمع د. عبد الله شحادة مدير المستشفى بالدكتور محمد الهمص المدير الطبي وأ.محمد صبح المدير الإداري وأ.صالح الهمص مدير التمريض وأ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى وذلك لمناقشة كثير من الأمور الإدارية والطبية وأمور تخص إدارة التمريض.

حيث رحب د. عبد الله شحادة بالحضور، وأوضح أنّ اللقاء لإيضاح طبيعة العمل وكيفية متابعة تطبيق خطة المستشفى لهذا العام والتي تتماشى مع خطة الوزارة، مؤكداً أنّ هذه اللقاءات توضح مواطن القوة ومواطن الضعف للرقي بالعمل والعاملين.

وفى السياق، استمع الجميع إلى كلمة للمدير الطبي عن كيفية العمل بالنظام الجديد بالأقسام وكذلك بالإسعاف والطوارئ بما يخص الأطباء وبما يتناسب مع الخطة الموضوع ومدى تطبيق المواد الواردة بها.

وأكد على التزام الطاقم الطبي بتحسين وتطوير جودة الخدمة المقدمة للمواطن ومتابعة كل جديد بالجوانب العلمية والطبية، كما تطرق إلى الكثير من المحاضرات الطبية والمؤتمرات الهادفة إلى رفع مستوى العاملين بهذا المجال.

كما قدّم شرح تفصيلي عن الانجازات التي عملت بالمجال الطبي من عمليات جراحية بالمستشفى والمستوى الرائع الذي وصلنا إليه ونطمح بالارتقاء إلى مستويات أعلى.

وفى إطار العمل الإداري، أكد أ.محمد صبح المدير الإداري للمستشفى على العمل بكل جهد لتنظيم وتطوير الخدمات للمواطن، مشيراً إلى أهمية التعاون الموجود لدى فريق العمل وتعاون الجميع.

 وأضاف ” أنّ العمل الإداري في تطور وتقدم ملحوظ بالمستشفى، ونسعى لان يتطور ويتحسن بشكل أكبر”

وفيما يتعلق بعمل التمريض، تحدث أ. صالح الهمص مدير التمريض بشكل تفصيلي عن كثير من الأمور التي تهدف إلى رفع مستوى العمل بهذه الخدمة ورقيها.

وبالنسبة للعاملين المتميزين بأقسام الاستقبال والطوارئ والعمليات وعمل دورات تطويرية في الأقسام ليكونوا جاهزين للعمل بالطوارئ باى لحظة.

كما وأكد على أهمية الفرز لحالات ما يسمى ترياج وضرورة تعاون الجميع في تطبيق وتطوير هذا البرنامج الذي يخدم المواطن ويسهل عملية وصول الخدمة له بالشكل المناسب والسريع.

وفى نهاية اللقاء شكر أ.زياد عمر مسؤل العلاقات العامة بالمستشفى للاخوة جميعا حسن تعاونهم في تطوير وتحسين الاداء وشكر لهم اصرارهم وتعاونهم الواضح فى تطبيق ماينفع المواطن ومايرفع من شأن المستشفى والعاملين متمنيا لهم جميعا التوفيق والنجاح.