مستشفى النصر تعقد التقييم السريري لمتدربي البرنامج التعليمي البورد الفلسطيني

 

مستشفى النصر تعقد التقييم السريري لمتدربي البرنامج التعليمي البورد الفلسطيني

الصحة/ أدهم عايش

عقدت مستشفى النصر للأطفال التقييم السريري لمتدربي البرنامج التعليمي فى طب الأطفال، والذى يعتبر جزء مهم من تقييم الأطباء المتدربين حسب توصيات تنمية القوى البشرية والمجلس الطبي الفلسطيني بهدف تحسين جودة التعليم وجودة البرنامج التعليمي فى تخصص طب الأطفال.

وضمت لجنة الامتحان عدد من أبرز استشاريي طب الأطفال في قطاع غزة ضم د. مصطفى الكحلوت المشرف العام للبرنامج فى مستشفى النصر للاطفال و د. نبيل البرقوني والدكتور مصطفى العيلة والدكتور عبد الخالق حرب كممتحنين خارجين بالإضافة للدكتور جميل البهنساوي والدكتور شيرين عابد كممتحنين داخليين من مستشفى النصر للأطفال، وكان الإمتحان تحت إشراف دائرة تنمية القوى البشرية والذي مثله د. أسامة أبو معمر .

يذكر أن الامتحان تكون من عدة محطات تمثلت بتقييم القدرة الإكلينيكية على التقييم والفحص واستقبال الحالات المعقدة ووضع العلاج لها ، و تم الامتحان بشكل جيد وجميع الأطباء المتقدمين اجتازوا الامتحان بنجاح وجزء منهم أنهى البرنامج والجزء الآخر سينتقل لمرحلة أخرى .

يشار إلى أن مستشفى النصر للأطفال يوجد بها تدريب للأطباء الملتحقين ببرنامج البورد الفلسطيني المعتمد من وزارة التعليم العالي والمجلس الطبي الفلسطيني. وأعرب الدكتور مصطفى الكحلوت عن تمنياته لأطباء البورد بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية ، كما أثنى على الأطباء المشاركين .

[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]