مستشفى النصر للأطفال تشارك الأطفال المرضى والموظفين فرحة عيد الفطر

مستشفى النصر للأطفال تشارك الأطفال المرضى والموظفين فرحة عيد الفطر

الصحة : أدهم عايش

شاركت إدارة مستشفى النصر للأطفال فرحة العيد في جولة شملت كافة أقسام المستشفى لمعايدة المرضى الأطفال والموظفين ومشاركتهم فرحة العيد.

وأكد مدير المستشفى د. نبيل البرقوني على متانة العلاقة التي تربط إدارة المستشفى بالمرضى و المراجعين مشدداً على إطلاع ذوي المرضى الأطفال على أحوالهم عن قرب.

وتأتي هذه الزيارة بمثابة تعبير حقيقي عن انتمائهم للعمل وخدمة المرضى ، التي تعتبر بمثابة رسالة إنسانية واضحة للمرضى نحو سعي الجميع للتخفيف من معاناتهم وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين.

بدوره أشاد المدير الإداري و المالي أ. إيهاب أبو سمعان بدور جميع الكوادر العاملة في المستشفى و الجهد الكبير المبذول من أجل التخفيف من معاناة المرضى ، واهتمام إدارة المستشفى بالاستماع لشكاوي ذوي المرضى في حال واجهتهم أي مشكلة تذكر والعمل على حلها بالسرعة الممكنة.

وأكد أ. أدهم عايش مسئول العلاقات العامة والإعلام في المستشفى على ضرورة الاهتمام بتلك الزيارات و تفعيلها بشكل دوري من قبل إدارة المستشفى لما ينتج عنها من مردود إيجابي على نفسية الأطفال المرضى وذويهم لرسم بسمة أمل على شفاه المرضى من أجل التخفيف من معاناتهم.

وأعرب ذوي المرضى والموظفين عن سعادتهم و فرحتهم بزيارة إدارة المستشفى ، مؤكدين أن هذه الزيارة تزيد من ثقة المواطنين برسالة المستشفى الإنسانية وتحفيز الكوادر العاملة نحو تطوير العمل مثمنين الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى في سبيل رفع مستوى الخدمة الصحية.

وتم في نهاية الزيارة، توزيع الهدايا الرمزية من قبل الإدارة على المرضى الأطفال المنومين داخل أقسام المستشفى.