مستشفى النصر للأطفال تنظم حفلاً تكريمياً بمناسبة التقاعد للدكتور سعيد بركات رئيس قسم الحضانة

مستشفى النصر للأطفال تنظم حفلاً تكريمياً بمناسبة التقاعد للدكتور سعيد بركات رئيس قسم الحضانة

نظم مستشفى النصر للأطفال حفل تكريم للدكتور سعيد بركات رئيس قسم الحضانة بمستشفى النصر للأطفال، وذلك بمناسبة التقاعد بعد ما قدمه من عطاء وانتهاء فترة خدمته، بحضور كلاً من المدير الطبي د.مصطفى الكحلوت ومدير مستشفى الرنتيسي الدكتور مصطفى العيلة  والمدير الإداري أ.إيهاب أبو سمعان ومدير التمريض أ.عبد المطلب الكحلوت ورؤساء الأقسام الطبية د. ماجد عوض الله والدكتور محمد عرفات والدكتور سمير أبو دلو والدكتور إسماعيل ياسين في قاعة المؤتمرات داخل المستشفى.

تم افتتاح الاحتفال بكلمة إدارة المستشفى التي ألقاها الدكتور مصطفى الكحلوت المدير الطبي للمستشفى، أعرب من خلالها عن تقديره الكبير وشكره العميق للدكتور سعيد بركات على ما قدمه من جهد عظيم وعمل دءوب خلال السنوات الطويلة التي عمل بها بين أروقة المستشفى وخاصة قسم الحضانة، حيث أعطا بلا كلل أو ملل، موضحاً أنّ هذا اللقاء ما هو إلا لمسة وفاء من الزملاء  تجاه د. سعيد بركات.

كما أعرب عن سعادته بهذا اللقاء وعن شكره العميق للدكتور بركات على ما أولاه من اهتمام وعلى ما قدمه من جهد عظيم لمستشفى النصر للأطفال طوال سنوات عمله.

وتحدث د. يحيى دبور قائلا أن حياة الإنسان لا تتوقف عند حد معين وتبدأ بعد التقاعد من جديد ليستغل الإنسان منا وقته بالطاعة والعبادة.

من ناحيته، شكر الزملاء الدكتور سعيد بركات على ما أولاه من اهتمام وما بذله من جهد مخلص أثناء عمله بالمستشفى وعلى تعاونه مع الطواقم العاملة وجميل وحسن أخلاقه الكريمة.

وفي كلمة له شكر الدكتور سعيد بركات  كافة الزملاء العاملين بالمستشفى على حفاوة الاحتفال وحسن اللقاء وجميل التقدير.

وفي ختام الاحتفال، سلم المدير الطبي شهادة الشكر للدكتور بركات وتوزيع الهدايا كل من  الدكتور يحيى دبور والدكتور مصطفى العيلة والدكتور محمد عرفات للدكتور سعيد بركات.