مستشفى النصر للأطفال يستقبل وفداً تضامنياً من قافلة أميال من الابتسامات 22

مستشفى النصر للأطفال يستقبل وفداً تضامنياً من قافلة أميال من الابتسامات 22

الصحة / أدهم عايش

استقبل مستشفى النصر للأطفال وفداً من قافلة أميال من الابتسامات  ” 22 “  يتقدمهم رئيس القافلة الدكتور عصام يوسف، وأعداد من المتضامنين من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة، فيما ترأس الوفد البحريني د. فريد هادي، حيث كان في استقبالهم أ. إيهاب أبو سمعان المدير الإداري والمالي وأ. أدهم عايش مسئول العلاقات العامة الإعلام في المستشفى، وأ. رامي الشريف رئيس قسم خدمات المرضى، ود. سوسن شراب أخصائية أطفال ولفيف من الأطباء و الإداريين في المستشفى.

ورحبت إدارة المستشفى بوفد وأعضاء القافلة، مثمنين وشاكرين في الوقت نفسه للوفد هذه الزيارة، ومعتبرة أنها تعزز من صمود الشعب الفلسطيني وتساعد في التخفيف من آلام الحصار التي يتعرض لها أبناء القطاع وخاصة المرضى منهم.

من جهة أخرى، قدم رئيس وفد القافلة د. عصام يوسف شكره لمستشفى النصر للأطفال على الاستقبال الرائع ومطالباً بالوقت نفسه  الجميع بالمزيد من العطاء من أجل خدمة الشعب الفلسطيني من خلال تعزيز عمل القوافل وزيادتها من أجل كسر الحصار .

بدوره رحب المدير الإداري والمالي للمستشفى بالوفد الزائر، وتحدث عن تاريخ تأسيس المستشفى والمراحل التي مرت بها والتطورات الجديدة والحديثة التي أضيفت إليها.

وفي  نهاية الزيارة، قام الوفد بجولة في أقسام المستشفى، عاد فيها أعضاء القافلة عدد من المرضى الأطفال المقيمين وقاموا بتقديم الهدايا التذكارية والإطلاع على دوائر المختبر الأشعة وأقسام العناية المركزة وأبدوا خلالها إعجابهم بالتطورات الحديثة والخدمات التي يقدمها المستشفى.