مستشفى النصر للأطفال يستقبل وفدا من العلاقات العامة لحركة حماس

استقبل مستشفى النصر للأطفال ممثلا بمدير المستشفى د. نبيل البرقوني والمدير الطبي د.  مصطفى الكحلوت وفدا من العلاقات العامة والإعلام في حركة المقاومة الإسلامية – حماس – متمثلة بلجنة الشاطئ الشمالي  ضم مسئول العلاقات العامة والإعلام في الحركة نشأت أبو عميرة والسادة عبد المنعم لبد، محمد الرنتيسى، بدر الدين مدوخ، حيث تم اطلاع الوفد الزائر على أقسام ومباني المستشفى إضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال المرضى داخل المستشفى وعلى جميع العاملين في المستشفى.

وتأتى هذه الزيارة ضمن التواصل الاجتماعي ما بين إدارة المستشفى وكل مؤسسات المجتمع المدني وقواه الفاعلة بما فيها الإخوة في حركة حماس بغية توطيد هذه العلاقة بما يصب في صالح المواطن.

وعلى الصعيد التعليمي والأكاديمي، عقد مستشفى النصر للأطفال بمبنى الإدارة امتحان لأطباء الجامعة الإسلامية الملتحقين بدبلوم تغذية وصحة طب الأطفال بمشاركة 14 طبيب ، وقد شارك في لجنة الامتحان والمقابلة عدد من المشاركين من أطباء وزارة الصحة وأطباء وأساتذة وأكاديميي الجامعة الإسلامية، علما أن المشاركين هم دفعة التخرج الأولى للدبلوم المعمول به في الجامعة الإسلامية.

وفى ذات السياق أكد د. نبيل البرقوني مدير المستشفى حرص إدارته على ألاّ تقتصر خدماتها على الجانب الصحي وإنما لتشمل الجانب التعليمي للأطباء كما هو معمول ببرنامج البورد الفلسطيني، مشيرا إلى وجود دعم كامل لهذا البرنامج من وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير د. باسم نعيم والإدارة العامة للمستشفيات.