مستشفى النصر للأطفال يستقبل وفد جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي

استقبل مستشفى النصر للأطفال وفداً من جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ممثلة بالدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس الإدارة و محمود خليفة المدير التنفيذي للجمعية وأيمن أبو كريم مدير مشروع ساهم لتمكين الشباب،  حيث كان في استقبالهم د. نبيل البرقونى مدير المستشفى والسيد رأفت حمدونة المدير الإداري ورامي الشريف مسئول العلاقات العامة .

 

هذا وثمن د. نبيل البرقونى زيارة الوفد لما لها من أثر ايجابي في نفوس الأطفال و اقترح   بتوفير الألعاب الخاصة بالأطفال لقسم الاستقبال لإدخال السرور والطمأنينة على المريض كي يسهل فحصه وتشخيصه وينتزع حاجز الخوف لدى الأطفال عند فحص الطبيب لهم.

 

من جانبه أبدى د. الغلبان إعجابه بهذه الفكرة والاقتراح مؤكدا استعداده التام لتمويل هكذا مشاريع في حين أتاحت الفرصة لذلك وفى تطبيق المشروع الثاني للمستشفى، علما بان جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي هي المنفذة لوضع الصور واللوحات ولمشروع ساهم لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني بتمويل المساعدات الشعبية النرويجية وذلك بالتعاون مع إدارة المستشفى.

 

هذا و قام كلا من د. البرقونى ود. الغلبان بوضع اللوحة الأساسية على بوابة مدخل المستشفى ضمن حضور حشد كبير من الصحافة والمصورين والجمهور وموظفي المستشفى.

 

بدوره أعرب د.  الغلبان عن شكره لإدارة المستشفى وعلى حسن استقبالها للجمعية مؤكدا على أن جمعية الوداد دائما على طريق الأمل ورسم البسمة على شفاه الأطفال , وقال\" بأننا سنعمل جاهدين على كل شيء يحتاجه الأطفال  داخل مستشفى النصر للأطفال والتي تعتبر اكبر وأقدم مستشفى للأطفال في فلسطين \"

 

و قدّم  د. البرقونى شكره العميق لجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي على ما بذلوه من جهد وتوفير اللوحات والبوسترات للمستشفى والتي توحي بالأمل والاطمئنان لراحة أطفال المستشفى كما شكر جميع الحضور والجمهور وموظفي المستشفى لحضورهم الافتتاح برسم الأمل والبسمة على شفاه الأطفال، وان إدارة المستشفى ستظل دائما على تواصل مع جمعية الوداد والمؤسسات المحلية والأجنبية لتقديم أفضل الإمكانيات لمرضى أطفال المستشفى حتى يبقى دائما شعار المستشفى (( صحة أطفالنا أولاً )) . 

 

يشار إلى أن طاقم مستشفى النصر للأطفال قام بتزيين المستشفى من صور وبوسترات في أقسام وغرف المستشفى بالإضافة إلى الممرات بمناسبة وضع اللوحة الأساسية على بوابة المستشفى.