مستشفى النصر للأطفال يكرم الموظفين الذين أنهوا دورة أحكام التلاوة والتجويد

عقد قسم العلاقات العامة والإعلام بمستشفى النصر للأطفال حفل تكريمي بعنوان (قارئ القران) و ذلك  للموظفين الذين أتموا دورة أحكام التلاوة والتجويد للقرآن الكريم بالإضافة إلى تكريم ذوى الناجحين في الثانوية العامة داخل المستشفى، وذلك في أطار تعزيز الروابط الاجتماعية بين الإدارة والموظفين

وحضر الحفل وفد من دائرة مشيخة المقارىء بوزارة الأوقاف والشئون الدينية متمثلة بالشيخ صابر أحمد ، د.أنور الشيخ خليل المدير السابق لمستشفى النصر للأطفال ونائب عميد كلية الطب في الجامعة الإسلامية بالإضافة إلى بعض الشخصيات الاعتبارية من داخل وخارج المستشفى.

 بدوره تحدث الشيخ صابر أحمد عن عظمة القران الكريم وأهميته في حياتنا،مستعرضا بعض القراءات فيه منها قراءة  الشاطبية وقراءة  حمزة المتواترة .

وأثنى الشيخ أحمد على القائمين بالاحتفال واهتمامهم بمثل هذه النشاطات و الدورات الدينية وخص بالشكر د. نبيل البرقونى مدير المستشفى والسيد رأفت حمدونة المدير الادارى والذين ساهموا إسهاما كبيرا في إنجاح و إتمام دورة التلاوة والأحكام في القران الكريم.

 و الجدير ذكره ان دورة الأحكام تم عقدها منذ 4 أشهر وذلك بالتنسيق مع دائرة مشيخة المقارىء في وزارة الأوقاف والشئون الدينية حيث كانت تستهدف عدد من موظفي المستشفى بغرض مساعدتهم على تحسين مستوى قراءتهم لكتاب الله ,

من جانبه عبر د. نبيل البرقونى مدير المستشفى عن سعادته لاهتمام عدد كبير من موظفى المستشفى بمثل هذه الدورات و تفاعلهم معها الأمر الذي سيقوى الوازع الديني لديهم و يعرفهم بأحكام التلاوة و التجويد بشكله الصحيح موجها شكره  لوزارة الأوقاف و خاصة  الشيخ صابر أحمد على ما بذله من وقته في سبيل الله .

وفى نهاية الحفل تم توزيع درع تكريم وشكر لدائرة مشيخة المقارىء  بالإضافة إلى منح شهادة شكر وتقدير ودرع تكريمي لمدرس الدورة السيد احمد العفيفى و هو حاصل على دورة عليا في قراءة القران و على درجة الماجستير في التحاليل الطبية ويعمل في مختبر مستشفى النصر

 كما تم توزيع شهادات تقديرية ومصاحف للموظفين الذين أتموا دورة تلاوة القران الكريم وتوزيع شهادات تكريم على الموظفين الذين تفوق أبنائهم في الثانوية العامة وأيضا شهادات تكريم للذين حصلوا على شهادات الماجستير.