مستشفى الهلال الإماراتي برفح يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر

استقبل مستشفى الهلال الإماراتي برفح ممثلة بمديرها الدكتور وليد ماضي والمدير الطبي د. عبد الرازق الكرد ومدير التمريض أ. صالح الهمص والمدير الإداري أ. محمد صبح وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة برئاسة د.حامد أبو شاويش.

بدوره أثنى د. وليد ماضي مدير المستشفى على زيارة الوفد، شاكراً لهم جهودهم المتواصلة في توفير بعض النواقص والاحتياجات الهامة، داعياً إلى مزيد من التنسيق بين الطرفين لما فيه من مصلحة للمواطن الفلسطيني ولتعزيز صموده في مواجهة الحصار الجائر ولتحسين مستوى الخدمة الصحية لتتطابق مع خطة وزارة الصحة الرامية لنهضة القطاع الصحي في فلسطين.

حيث أطلع د. وليد ماضي مدير المستشفى الوفد الزائر على سير العمل بالمستشفى والمشاكل التي يواجهها نتيجة الحصار، مشيرا أن إدارته تبذل قصارى جهدها من اجل تحسين مستوى الخدمة الصحية لأهالي محافظة رفح جنوب القطاع.

من جهته وعد الوفد الزائر بالعمل مع إدارة المستشفى على توفير الاحتياجات والنواقص الهامة التي تساعد على تطوير أداء وعمل المستشفى في كافة المواقع والتخصصات، مؤكدا أنّ اللجنة حريصة على تعزيز علاقاتها مع كافة المستشفيات، لما يسهم بشكل حثيث في رفعة القطاع الصحي في قطاع غزة