☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

مستشفى الهلال الإماراتي تطلق خدمة السجل الطبي الإلكتروني للأقسام الداخلية

By |أغسطس 26th, 2019|آخر الأخبار, الأخبار|

الصحة / آيات الحاج

أطلقت مستشفى الهلال الإماراتي صباح اليوم خدمة السجل الطبي الإلكتروني للمريضات المنومات في الأقسام الداخلية والتي تأتي في إطار خطة الوزارة للعام ٢٠١٩ لحوسبة السجل الطبي .

وكانت هذه الخطوة الأخيرة في حوسبة السجل الطبي للمريضات في الأقسام الداخلية وجاءت بدعم كريم من شركة دار الشفاء ممثلة بالدكتور أحمد أبو غالي حيث تبرعت الشركة بأربعة أجهزة تابلت سيتم توزيعها على الأقسام الداخلية، وأكد د. أبو غالي على أن هذه التبرع هو حلقة في سلسلة دعم الشركة للأطباء والحقل الصحي في قطاع غزة بالإضافة إلى رعاية المؤتمرات والأيام الطبية والبحث العلمي.

وأوضح م. سمير شلايل رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات أن الأطباء سيتمكنون عبر هذه الأجهزة من متابعة السجل الطبي المريضة بشكل الكتروني وسيكون بإمكانهم الاطلاع على التحاليل الخاصة بالمريضة والإجراءات الطبية والتمريضية والعلاج الذي تلقته المريضة .

وقد أكد د. وليد ماضي مدير المستشفى على أن هذا التبرع الكريم يدعم ويطور الخدمة المقدمة في المستشفى مشددا على أن فريق الحوسبة في المستشفى يعمل بأقصى طاقة له من أجل استكمال حوسبة المستشفى بشكل كامل حيث تم حوسبة المختبر وجزء كبير من الأرشيف الطبي.