مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من اللجنة المشتركة للعلاقات العامة

مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من اللجنة المشتركة للعلاقات العامة

الصحة / آيات الحاج

استقبل مستشفى الهلال الإماراتي وفداً من اللجنة المشتركة في العلاقات العامة في مدينة رفح ضم عدد من مسئولي العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية مثل الشرطة والدفاع المدني والتربية والتعليم والتوجيه السياسي ومستشفى أبو يوسف النجار، وكان في استقبال الوفد د. عمر البهنساوي مندوب عن مدير المستشفى، د. وليد عفانة رئيس قسم العيادة الخارجية، ود. جهاد الكرنز رئيس قسم (ج) ، أ. عمر عيد مندوب عن المدير الإداري، وأ. مدحت الشمالي وآيات الحاج من العلاقات العامة في المستشفى.

 وقد بحث الوفد مع إدارة المستشفى عدد من المحاور، كان أهمها استكمال المرحلة الأخيرة من مشروع حوسبة المستشفى بشكل كامل إداريا وطبياً والذي أقرته وزارة الصحة.

وقد قام د. البهنساوي بتوضيح نبذة سريعة عن إنشاء المستشفى والخدمات التي تقدمها للام والطفل والأقسام الموجودة في المستشفى، بالإضافة إلى البرامج التي تنفذها المستشفى وأيضاً تطبيق بروتوكولات الولادة.

فيما أوضح د. عفانة برنامج العيادة الخارجية عبر الحجز المسبق للحالات والخدمات التي تقدمها للسيدة أثناء الحمل وبعد الولادة.

فيما زود د. الكرنز الوفد بلمحة سريعة عن الإحصائيات في المستشفى خلال الشهر الفائت.

وقد أبدى الوفد إعجابه بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى، أكد على سمعته الطيبة بين أبناء المحافظة،حيث تفضله السيدات على المستشفيات الخاصة في المحافظة.

وقد شدد الوفد على أيدي الإدارة والعاملين في المستشفى على المجهودات التي يبذلوها وعلى رأسهم إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور وليد ماضي ليصلوا بالخدمة الصحية لهذا المستوى وإلى أعلى منه.

وقد قام الوفد بصحبة عدد من الأطباء والإداريين بجولة تفقدية في أقسام المستشفى وقد أعجب الوفد بمستوى الترتيب والنظافة العالية في المستشفى.

يذكر أن الوفد قدم هدية رمزية للمستشفى عبارة عن لوحة تمثل الثوابت الفلسطينية.