مستشفى الهلال الإماراتي يشرع في تنفيذ عملية الدهان في العيادة الخارجية

مستشفى الهلال الإماراتي يشرع في تنفيذ عملية الدهان في العيادة الخارجية

شرع مستشفى الهلال الإماراتي في تنفيذ عملية الدهان لقسم العيادة الخارجية بإشراف ومتابعة قسم الهندسة والصيانة في المستشفى وبتنفيذ من شركة (بيت دراس للمقاولات).

ونظرا لذلك تم نقل العيادة الخارجية في المستشفى من مكانها إلى الساحة الداخلية للمستشفى لمتابعة العمل واستقبال المراجعين وتقديم الخدمات لهم دون أي تأخير لحين الانتهاء من عملية الدهان.

وقد أعرب د. وليد ماضي مدير المستشفى عن شكره وتقديره لوزارة الصحة بكافة مسئوليها علي اهتمامهم بالمستشفى وتطويره قائلا “عملية دهان العيادة الخارجية تأتي بعد الانتهاء من إنشاء قسم الاستقبال والطوارئ الجديد وكذلك إنشاء مكتبة وقاعة محاضرات، وهذا كله يعمل على تقدم وتطور عمل المستشفى في كافة المجالات.

ودعا مدير المستشفى جميع المراجعين ومتلقي الخدمة إلى الالتزام بالمكان المؤقت للعيادة الخارجية وضرورة التحلي بالصبر حتى يتم الانتهاء من عملية الدهان.

والجدير بالذكر، أن مدير المستشفى د. وليد ماضي وأ. مجدي البابا المدير الإداري قد أشرفا بنفسهما على عملية نقل العيادة الخارجية ومتابعة استقبال المراجعين والحالات وكذلك علي البدء بعملية الدهان معطيا تعليماته وتوجيهاته للجميع لكي يسير العمل بالشكل السليم ودون أي عوائق.