مستشفى الهلال الإماراتي يعقد المحاضرة الرمضانية الخامسة بعنوان ” فضل العشر الأواخر من رمضان “

مستشفى الهلال الإماراتي يعقد المحاضرة الرمضانية الخامسة بعنوان  ” فضل العشر الأواخر من رمضان ”

 

 

الصحة : آيات الحاج

 

عقدت العلاقات العامة في مستشفى الهلال الاماراتي محاضرة بعنوان ” فضل العشر الأواخر من رمضان  ” والتي ألقاها الشيخ نادر أبو شرخ وكان في استقباله د. وليد ماضي مدير المستشفى ، أ. صالح الهمص مدير التمريض، أ. آيات الحاج مسئولة العلاقات العامة.

واكد الشيخ على أهمية هذه الأيام وفضلها ففيها العتق من النيران فيجب أن نسأل الله أن يعفو عنا ويعتقنا من النيران في هذه الأيام ، وكان رسول الله يقوم كل ليلة من هذه الليالي .دعا الشيخ أبو شرخ إلى تفقد حالنا مع القرآن في رمضان وأين وصلتي قراءته خلال الشهر الفضيل ، بل كم مرة ختمته حتى الآن ، أفضل العبادات هي قراءة القرآن وتدبره ، فقد كان الشافعي يختم القرآن في شهر رمضان 60 مرة ، وكان البخاري يختم القرآن 40 مرة في شهر رمضان ، فكم مرة نحن نختم القرآن في رمضان ؟ ، فمن لم يختم القرآن الكريم كل شهر مرة فيعد هاجراً للقرآن .

ودعا الشيخ أبو شرخ إلى جعل القرآن هو دستور بيتنا فله فضل كبير في ارحة القلب وطمأنة النفس فهو داء لكل دواء ويجب علينا أن نجدد التوبة في الأيام الفضيلة حتى ينقي الله قلوبنا من أي نكتة سوداء تشوبها جراء المعاصي التي نرتكبها مهما كانت صغيرة .

  وشكر د. وليد ماضي مدير المستشفى الشيخ نادر أبو شرخ على محاضرته القيمة وتمنى ان يكون جميع الموظفين والموظفات استفادوا من هذه المحاضرة بشكل عملي يرتقي بعباداتنا وصيامنا في رمضان .