مستشفى بيت حانون يستقبل شرطة شمال غزة

استقبلت إدارة مستشفى بيت حانون وفدا من وزارة الداخلية والأمن الوطني برئاسة مدير شرطة محافظة الشمال المقدم وائل رجب ومدير العلاقات العامة في الشرطة سعد الله عبيد وعدد من ضباط وأفراد جهازي الدفاع المدني والأمن الوطني ، وكان في استقبال الوفد الزائر مدير قسم الأطفال الدكتور أحمد بصل ومدير إدارة المستشفى الدكتور محمد جمعة ولفيف من الأطباء والممرضين.
وناقش الطرفان بعض القضايا التي تؤثر في القطاع الصحي حيث تكفلت العلاقات العامة التابعة لوزارة الداخلية برفعها إلي قيادة الحملة لعلاجها.
وتجول الوفد الزائر داخل أقسام المستشفي وتفقد أحوال المرضي مقدما لهم عدد من الورود
وعبر المواطنين عن سعادتهم تجاه هذه الزيارة وشكروا ضباط وأفراد الشرطة علي دورهم وعبرت إدارة المستشفى عن سعادتها الغامرة بهذه الزيارة التي تجسد قوة العلاقة مع كافة المؤسسات الحكومية وتكاملية أدوارها في صالح خدمة المواطن المحاصر، مستعرضة الانجازات التي حققتها المستشفى مؤخرا في العديد من المجالات خاصة في مجال الجراحة.
الريادي في تفقد المرضى.
ورحب بصل بالوفد الزائر معتبرا هذه الزيارات تقوي وترسخ العلاقة مابين الشرطة والأطباء حيث الجميع يعمل لمصلحة الوطن والمواطن الذي تحمل الصعاب والمشقات في القطاع.
من ناحيته، ثمّن المقدم رجب الدور التي تقوم به المستشفى في علاج المرضي والسهر علي راحتهم ليل نهار من أجل مرضاة الله عز وجل ونحن في الشرطة نوفر لكم الأمن والأمان لكي تقوموا بعملكم علي أكمل وجه
وبين رجب خلال هذه الأيام لم تسجل بيت حانون أي مشاكل كبيرة وهذا يدل علي تعاونكم الشديد والتنسيق المنظم بينكم