مستشفى بيت حانون ينظم حملته الثانية لتقليص قوائم الانتظار لعمليات الأنف والأذن والحنجرة

أطلق مستشفى بيت حانون مطلع الأسبوع الحالي حملة موسعة لانجاز 100 عملية جراحية خاصة بجراحة الأنف والإذن والحنجرة ، حيث من المتوقع أن تستمر الحملة لمدة أربع أيام على أن يكون عدد العمليات فيها ثلاثة أضعاف العدد الروتيني.
بدوره وجه الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات شكره وتقديره لطواقم المستشفي، مؤكدا أنّ الانجاز ما كان يتم لولا فضل الله ، ثم بدعم وتوجيهات معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم ، داعيا المستشفي والطاقم لبذل المزيد من العطاء وباقي المستشفيات لان تبادر باتخاذ خطوات مشابهة للتخفيف من وطأة الحصار الظالم المفروض على القطاع.
من ناحيته أوضح د. جميل سليمان مدير مستشفى بيت حانون أن هذه الحملة تأتي في إطار التخفيف عن أهلنا المرضى الصابرين في وجه الحصار الظالم المفروض على قطاعنا الحبيب ، ولأن قوائم الانتظار طويلة في أغلب التخصصات الطبية فكان للمستشفى المبادرة، موضحاً أنّ هذه الحملة أن تكون الأخيرة التي سيقوم بها المستشفي فجميع والطواقم في المستشفي على استعداد لتقديم ما بوسعها لتخفيف المعاناة عن أهلنا المرضى ووجه شكره العميق لجميع الأطباء والفنيين بقسم الأنف والأذن والحنجرة وقسم العمليات.