مستشفى شهداء الأقصى يختتم دورة بعنوان “ولك أثر”

 مستشفى شهداء الأقصى يختتم دورة بعنوان “ولك أثر”

وزارة الصحة/غزة

اختتم مستشفى شهداء الأقصى دورة بعنوان “ولك أثر” ، حيث كانت بالتعاون ما بين قسم التدريب والتطوير في المستشفى ومؤسسة إبداع مع ملتقى المهنيات الفلسطينيات وكانت الدورة عبارة عن 3 أيام بواقع 4 ساعات يوميا وبلغ عدد الحضور 40 موظف من جميع التخصصات.

واختتمت الدورة في حضور كلا من د. كمال خطاب مدير المستشفى وأ. خالد النبريصي رئيس قسم التدريب والتطوير وأ. محمد الحواجري رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع المنطقة الوسطى وأ.أميرة هارون وكيل وزارة شئون المرأة.

وفي خلال الاحتفال قدم الدكتور كمال خطاب الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وشارك فيها مثل مؤسسة إبداع وملتقى المهنيات الفلسطينيات كما أشاد بالدور الإيجابي والتطويري للقائمين على هذه الدورة متمنيا الاستمرار في هذا المجال التدريبي لما له من أهمية على تطوير الكادر في هذه المؤسسة الحكومية وانعكاساته الإيجابية في خدمة الجمهور كما وأبدى الأستاذ محمد الحواجري استعداد مؤسسة إبداع في عقد سلسلة من الدورات المقترحة من قبل رئيس قسم التدريب والتطوير في مستشفى شهداء الأقصى الأستاذ خالد النبريصي.

تخلل الحفل كلمة المهنيات الفلسطينيات والتي ألقتها بالنيابة عنهم أ.أميرة هارون حيث شكرت إدارة المستشفى وقسم التدريب والتطوير وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على خرجي الدورة.