مستشفى شهداء الأقصى يستقبل وفداً من جمعية ابن باز الخيرية وأخر من مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات

مستشفى شهداء الأقصى يستقبل وفداً من جمعية ابن باز الخيرية وأخر من مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات

 

استقبل مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وفداً من جمعية ابن باز الخيرية برئاسة الشيخ محمد الثوابته وأعضاء الجمعية، وكان في استقبالهم د. كمال خطاب مدير المستشفى والأستاذ محمد الحاج مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك منذ زمن بين الجمعية والمستشفى، علماً أنّ الجمعية على تواصل دائم مع المستشفى من حيث الدورات العلمية والدعم والعون بكل أشكاله.

هذا ورحب مدير المستشفى بالوفد الزائر، وشكر الجمعية على ما تقدمه من مساعدات وعون للمستشفى بكل أشكاله.

ومن جهتهم قام الوفد الزائر بشكر مستشفى شهداء الأقصى إدارة وعاملين على جهودهم الجبارة في خدمة أبناء شعبنا العظيم.

 

مدرسة خولة بنت الأزور

 

وفي سياق منفصل، استقبل المستشفى وفداً من لجنة الصحة المدرسية بمدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات، حيث تم الترحيب بهم من قبل العلاقات العامة بالمستشفى، وقاموا بجولة شملت عدة أقسام منها قسم الكلية الصناعية وبنك الدم.

وفي أثناء زيارة قسم بنك الدم، قام رئيس قسم بنك الدم أ. رياض مقداد بشرح كيفية عملية التبرع بالدم وعملية فصل مكونات الدم وتخزينها ومدة حفظها وتم توزيع بروشور يوضح أهمية التبرع بالدم للطالبات.

كما واستقبلهم الحكيم سعيد خطاب رئيس قسم الكلية (تمريض)، وتم تعريف الطالبات على قسم الكلية ومرضى الكلى وكيفية عملية غسيل الكلى والجهاز المستخدم لهذه العملية.

وفي نهاية الزيارة، شكرت إدارة المدرسة المستشفى على حسن الاستقبال، كما شكرتهم إدارة المستشفى على حرصهم الشديد على المعرفة والعلم.