مستشفى شهداء الأقصى يستقبل وفدا رفيعا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر من جنيف

مستشفى شهداء الأقصى يستقبل وفدا رفيعا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر من جنيف 

استقبلت مستشفى شهداء الأقصى ممثلة بالدكتور كمال خطاب المدير الطبي، وأ. محمد الحاج مسئول العلاقات العامة في المستشفى وفداً رفيعا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ضم السيد أوسكار أفوجاردي مسئول الشئون الصحية في المكتب الرئيسي التابع للصليب الأحمر في جنيف، والسيدة مايتي باهود منسقة الشئون الصحية في القدس، والسيدة كريستينا مسئولة برنامج تطوير نظام الطوارئ في الصليب الأحمر في غزة، والسيدة سناء رجب مسئول صحة ميداني والمهندسة مجدولين الدحدوح.

ورحب د. كمال بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات مدير المستشفى د. مدحت عباس، واصطحب الوفد في جولة ميدانية لقسم الاستقبال والطوارئ الذي هو قيد الترميم والتطوير، حيث هذا المشروع ممول من اللجنة الدولية للصليب الأحمر،  وقد تمّ تنفيذ أكثر من 80% من هذا المشروع، وفي القريب العاجل سوف يتم افتتاح القسم بحلته الجديدة.

من جهته شكر السيد أوسكار أفوجاردي د. كمال خطاب على ما قدمه من نبذه مختصرة في خلال الجولة الميدانية عن الوضع الصحي، وأكد أنهم مستعدون لنكون يد بيد لرفع الوضع الصحي والخدمات الصحية في قطاع غزة.

وفي نهاية الجولة، شكر د. كمال خطاب اللجنة الدولية للصليب الأحمر على جهودها المتواصلة في دعم القطاع الصحي، معبرا عن تمنياته باستمرارية هذا التعاون المثمر بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر ووزارة الصحة.