مستشفى غزة الأوروبي يفتح نقطة ثانية لعمل خدمات المرضى في الطوارئ

بناء على التوجهات العامة لخطة الإدارة العامة للمستشفيات للعام 2014 في تعزيز خدمات الطوارئ، واستمراراً لمسيرة التميز والعطاء والمبادرات النوعية، افتتح مستشفى غزة الأوروبي نقطة ثانية لعمل خدمات المرضى في الطوارئ.

وقال رئيس قسم خدمات المرضى رائد عبد الرازق بأن نقطة العمل الثانية التي تم افتتاحها تعزز من مرور المريض في اتجاه واحد بما يتماشى مع نظام الفرز المسبق للمرضى ويخفف من الضغط على نقطة الاستقبال الأولى و يسهل معاملات المريض و يسرعها و يمنع تراكم المرضى في مكان واحد، حيث بعد أن يتم فتح بطاقة طوارئ للمريض في النقطة الأولى يتجه بعدها لمحطة التمريض و الأطباء لتلقي الخدمة الطبية اللازمة ثم يغادر أو يدخل إلى القسم عبر النقطة الثانية دون الحاجة للعودة للخلف.

من جهته قال المدير الإداري والمالي كمال موسى بأنه و تعزيزاً لهذا التوجه تم أيضاً وضع موظفين أمن على بوابتي الطوارئ الأولى والثانية ( داخلية و خارجية ) وتركيب أبواب تفتح باتجاه واحد، مما سيؤدي بشكل ملحوظ إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة للمرضى بشكل يتلاءم مع معاناة أبناء شعبنا .

وشكر مدير المستشفى د. عبد اللطيف الحاج جهود كافة الموظفين في المستشفى لما يقومون به من تطوير لآليات العمل ينعكس على روح الخدمة المقدمة للمرضى إيجابا.