مستشفى غزة الأوروبي ينظم لقاءا فقهيا حول الصيام

نظمت العلاقات العامة بمستشفى غزة الاوروربي لقاءا فقهيا بعنوان ” مسائل فقهية للصائمين” في قاعة مركز رياض الزعنون للتدريب وذلك بحضور المدراء وروساء الأقسام الطبية والتمريضية والإدارية والفنية وعدد من موظفي المستشفى.هذا وقد حاضر خلال اللقاء أ. فراس الاسطل عضو رابطة علماء فلسطين في غزة.
وأكد سعيد شبير مسئول العلاقات العامة بان هذا اللقاء يأتي في إطار الخطة التي وضعتها العلاقات العامة بالتنسيق مع إدارة المستشفى بهدف توعية الموظفين بمسائل فقه الصيام، ونشر الوعي الديني لدي جميع الموظفين .
وبدوره أكد الاسطل على أهمية تعلم فقه الصيام ،مقدما شرحاً وافياً حول أهمية المحافظة على تأدية العبادات والإكثار من الاستغفار والدعاء في شهر رمضان المبارك، والمحافظة على حرمة الشهر الفضيل، مبيناً أحكام الصيام المختلفة
من جانبه، أشاد مدير المستشفى د. عبد اللطيف الحاج بتنظيم مثل هذه المحاضرات القيمة شاكرا الشيخ الاسطل على قدومه وإعطائه هذه المحاضرات والتي هي امتداد لنشاطات العلاقات العامة في توعية الموظفين بأمور دينهم ودنياهم، والتي ستزيد من أداء الموظفين في العمل والإنتاجية.
هذا وقد شارك الحضور بمجموعة كبيرة من الأسئلة تم الرد عليها ، وفي نهاية المحاضرة عبّر المشاركون عن سعادتهم بهذا اللقاء المثمر مطالبين عقد المزيد من اللقاءات الدينية.
وقد تمّ توزيع هدية لكل الحاضرين عبارة عن سواك و كتيب بعنوان “أخطاؤنا في رمضان”.