منظمة أطباء العالم فرنسا تكرم وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة

كرمت منظمة أطباء العالم فرنسا في غزة وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة وذلك تقديرا على جهودهم في انجاح الجزء الاعلامي في مشروع الاستجابة لجائحة كوفيد 19 في قطاع غزة والمنفذ من المنظمة وبالشراكة مع وزارة الصحة وبدعم من صندوق التمويل الانساني في الأرض الفلسطينية المحتلة .
حيث رحب مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام د. أشرف القدرة بطاقم منظمة أطباء العالم فرنسا في غزة , مشيرا الى العناوين المختلفة التي تفخر وزارة الصحة في التشارك مع المنظمة في انجاحها وهذا ما تجسد من خلال العمل المشترك في مشروع التوعية المجتمعية لاتباع الاجراءات الوقائية ضد جائحة كورونا , وثمن د. القدرة هذه الزيارة والتي تأتي تتويجا لهذه النجاحات .
الى ذلك عبرت ا. هبة الشريف المنسق الميداني لمنظمة أطباء العالم فرنسا في غزة عن تقديرها الكبير لما قدمته وحدة العلاقات العامة والاعلام وخاصة دائرة الاعلام ممثلة بالأستاذ اياد قديح , ورئيس قسم الاعلام الجديد ا. نور الدين عاشور من دور كبير ومسئول لانجاح الجزء الاعلامي من المشروع والتواصل المستمر والبناء بدءا من وضع واختيار الأشكال الاعلامية لمعالجة المحتوى وتقديمه للمجتمع مرورا بالانتاج ومتابعة التقارير الفنية للمواد الاعلامية وصولا الى متابعة النشر وتحقيق التأثير المطلوب والنتائج المتوقعة .


كما وأكد مدير دائرة الاعلام ا. اياد قديح على الحرص على تقديم التدخلات الاعلامية المطلوبة في قادم المشاريع بشكلها الفني والمهني وبما يشكل داعم في تحقيق كافة عناوين المشروع .
هذا وحضر اللقاء التكريمي مدير دائرة العلاقات الدولية بالتعاون الدولي د. رائد كشكش , وأ. أسامة عبدو مدير الصحة النفسية وم. سليم الترزي المدير اللوجستي في منظمة اطباء العالم فرنسا .