موظفو جمعية الإخاء للإغاثة والتنمية الخيرية ينظمون يوم تطوعي لتنظيف مستشفى بيت حانون

موظفو جمعية الإخاءللإغاثة والتنمية الخيرية ينظمون يوم تطوعي لتنظيف مستشفى بيت حانون

نظمت جمعية الإخاء للإغاثة والتنمية الخيرية بالمحافظة الشمالية، يومًا تطوعيًا لتنظيف مستشفى بيت حانون شمال قطاع غزة وذلك بالتنسيق مع إدارة المستشفى للتخفيف من الأزمة التي تعصف بها.

وقد شارك في العمل التطوعي موظفي الجمعية وبعض الأفرع العاملة وشملت الحملة التطوعية تنظيف الغرف وقسم الاستقبال والطوارئ في المشفي والعيادات الخارجية التابعة لها وغرف المرضى والحدائق وإزالة أكوام القمامة التي تراكمت في فترة الإضراب.

وزودت الجمعية، المشفى بمواد تنظيف ومعقمات صحية بما يساعد من توفير النظافة والتعقيم داخل المشفى بشكل يومي وسليم.

بدوره، شكر المدير المالي والإداري بمستشفى بيت حانون شعيب مقاط جمعية الإخاء وموظفيها على ما بذلوه من جهد في تقديم العون للمرضى والأطباء والممرضين من خلال حملة التنظيف للمستشفى وتبرعهم السخي بمواد تنظيف وتعقيم للحفاظ علي نظافتها وسلامة المرضى المتواجدين بداخلها.

هذا وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية بلال البرش أن هذه الحملة جاءت من أجل الرقي بالمشافي والمحافظة علي سلامة المرضى المتواجدين بداخلها و للوقوف في وجه الأزمة التي تعصف بالقطاع الصحي .

وأوصى البرش بضرورة استثمار كل الطاقات المتاحة من عمل تطوعي للأفراد والمؤسسات الخيرية ودعاها للوقوف عند مسؤولياتها للمساهمة في تخفيف الأزمة الصحية التي تمر بها مشافي قطاع غزة.