☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

م. شهداء الأقصى يتسلم درع شكر من نائب رئيس القضاء العسكرى

By |أكتوبر 10th, 2019|أنشطة و فعاليات|

م. شهداء الأقصى يتسلم درع شكر من نائب رئيس القضاء العسكرى

وزارة الصحة/

قدم د.جمال عبد العال نائب رئيس القضاء العسكرى و الوفد المرافق له، درع شكر و تقدير للطاقم الطبى بقسم جراحة المسالك البولية برئاسة د.هشام أبو معمر بمستشفى شهداء الأقصى  تقديرا لجهودهم بعد اجراء العملية له وتكللت بالنجاح على أثر معاناة طويلة، شاكرا جهد وزارة الصحة بطواقمها الطبية وتقديمهم أروع الأمثلة للعلاج بمعايير عالمية وجهد الأطباء المبذولة والتى ترتقى بتميزها وكفاءتها.

و كان د.أبو معمر قد أنهى معاناة المريض الخمسينى “عبد العال” بعد معاناة استمرت لثلاثة شهور متواصلة تنقل خلالها بين عدة مراكز طبية محلية و خارجية ،نتيجة ألام شديدة و مستمرة في الجانب الأيمن و مغص وقىء و التهابات شديدة و حرارة مرتفعة من حين لأخر، نتيجة حصوات انسدادية في الجزء العلوى من الحالب.

و بين د.أبو معمر أن المريض قد تعرض لعدة عمليات جراحية لم تكلل بالنجاح، وأجريت له عملية منظار الحالب و تم تفتيت و سحب جميع الحصوات الموجودة على مدار ساعة كاملة ،معتبرا أن هذه العملية من العمليات الروتينية و الدقيقة في آن واحد ويجرى منها ما يقارب من ثمانى عمليات شهريا ،لكنها أنهت معاناة مريض على يد طواقم محلية داخل مستشفيات وزارة الصحة،و الآن يمارس حياته بشكل طبيعى دون أية مشاكل صحية.

من جانبه، أثنى د. كمال خطاب مدير المستشفى على هذه الزيارة وأكد على أن الطواقم الطبية المحلية تبذل جهود كبيرة على مدار الساعة في سبيل خدمة أبنا شعبنا بكل الوسائل المتقدمة في المجالات الطبية.