الصحة تشارك في افتتاح مركز السكر والقدم السكري بجمعية الوفاء الخيرية

 

الصحة تشارك في افتتاح مركز السكر والقدم السكري بجمعية الوفاء الخيرية

 

أعرب د. فؤاد العيسوي القائم بأعمال وزير الصحة عن فخر واعتزاز وزارة الصحة بحجم الخدمات الصحية التخصصية التي تقدمها مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية، جاء ذلك خلال كلمة له في حفل افتتاح مركز السكر والقدم السكري بجمعية الوفاء الخيرية.

 

وقال العيسوي” إنه لمن دواعي الفخر والسرور ونحن نرى هذا النموذج من عطاء مؤسساتنا الوطنية وهي تتقدم صفوف الريادة في حمل العبء مع وزارة الصحة ومشاركتها الطموح في الارتقاء بالخدمات الصحية الفلسطينية، فاليوم تدشين الجمعية خدمة نوعية جديدة لأهم الأمراض التي يعاني منها مرض السكري في قطاع غزة، متمنياً أن تحقق هذه الخدمة الأهداف التي وضعت من أجله هذا المشروع، ومقدماً شكره وتقديره للجهات الراعية والداعمة للمشروع”.

 

هذا وقد شارك في الاحتفال م. راشد المهندي ممثل الهلال الأحمر القطري، وأ. شادي صالح ممثل مؤسسة الفاخورة في غزة، وم. محمد أبو حالوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري في غزة، ولفيف من قيادة العمل الصحي وممثلي الجهات المانحة والداعمة للقطاع الصحي.

 

حيث أزاح الحضور الستار عن اللوحة التذكرية للمركز وقص الشريط إيذاناً ببدء العمل في المركز والذي يعتبر الأول من حيث التجهيزات في قطاع غزة.