وحدة العلاقات العامة في وزارة الصحة تزور مؤسسة إبداع

وحدة العلاقات العامة  في وزارة الصحة تزور مؤسسة إبداع

 

قام وفد من وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحةممثلة بمديرها د. أشرف القدرة بزيارة مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، وكان في استقبالهم أ. نبيل إسليم مدير المؤسسة وأ. صابر عليان مدير العلاقات العامة والإعلام فيها.

حيث تأتي الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات تقوم بها الوحدة تشمل وزارات ومؤسسات إعلامية ومجتمعية تهدف لتعزيز العلاقة معها.

بدوره رحب أ. نبيل إسليم بالوفد الزائر مثمناً دور وزارة الصحة في دعم صمود الشعب والوقوف بكل الوسائل في وجه الحصار، مؤكداً أن وزارة الصحة أثبتت خلال الحصار والحروب الأخيرة أنها على قدر الأمانة والمسئولية خاصة في الأداء والكفاءة.

تحدث إسليم عن أخر مشاريع المؤسسة وأنشطتها خاصة في مجال التدريب وما تشهده من تطور وانفتاح على شرائح مجتمعية ووظيفية جديدة، مؤكداً استعداد المؤسسة لتلبية احتياجات كافة المؤسسات العاملة في المجتمع الفلسطيني.

من جانبه شكر د. القدرة إبداع على استقبالها مثمناً الدور الفاعل والملموس في التغيير من خلال التدريب والدراسات الذي تمارسه على صعيد الأفراد والمؤسسات، ومؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الطرفين، حيث قدم القدرة وصفاً توضيحيا لعمل دوائر العلاقات العامة والإعلام في مستشفيات قطاع غزة، وعن الحاجات التدريبية من أجل تطوير الكفاءات الوظيفية فيها، حيث اتفق الطرفان على تنفيذ عدد من الدورات في مجال الإعلام واللغة الانجليزية لطواقم العلاقات العامة والإعلام في الوزارة.

وفي نهاية اللقاء قدم د. أشرف القدرة والوفد الزائر درعاً تكريمياً لمؤسسة إبداع على جهودها المبذولة في النهوض بالمجتمع الفلسطيني.