وزارة الصحة الفلسطينية تستقبل وفد جمعية الرحمة الكويتية

استقبلت وزارة الصحة الفلسطينية وفدا كويتيا إنسانيا يضم د.عبد الله العتيقي أمين سر جمعية الإصلاح الاجتماعي و أ. بدر بو رحمة رئيس الرحمة العالمية الكويتية، و د.وليد العنجري رئيس مكتب فلسطين بالرحمة العالمية الكويتية.

 

وكان في استقبال الوفد خلال زيارته لمستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال كل من د.محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي و د.مصطفى العيلة مدير مستشفى الرنتيسي و أ.وسام أبو شمالة مدير العلاقات العربية في التعاون الدولي و أ.سامر شعث من التعاون الدولي و لفيف من الأطباء و الإداريين العاملين في المستشفى، وقام الوفد بزيارة تفقدية للمستشفى و قدم الهدايا للأطفال في أقسام المستشفى المختلفة مما ادخل البهجة و السرور في نفوس الأطفال.

 

ورحب د. الكاشف بالوفد الزائر مثمنا جهود دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا في خدمة فلسطين و شعبها وشكر الكاشف بالنيابة عن معالي وزير الصحة الدكتور مفيد المخللاتي الوفد الزائر، مشيراً إلى الدور الذي تلعبه الكويت الشقيقة في دعم القطاع الصحي.

 

وقدم د.عبد الله العتيقي شكره لوزارة الصحة على حسن الاستقبال و عبر عن سعادته لزيارة غزة و رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، مؤكدا حرصه على استمرار تقديم الدعم الصحي و الإنساني للشعب الفلسطيني معتبرا ذلك الدعم واجبا عليهم تجاه إخوانهم في فلسطين.

 

وتحدث كل من أ.بدر بورحمة و د.وليد العنجري في نفس السياق مؤكدين حرصهم الدائم على توفير احتياجات لإخوانهم في فلسطين و خاصة احتياجات القطاع الصحي المعرض باستمرار لأزمات ونواقص نتيجة الحصار الظالم.