وزارة الصحة تستقبل وفداً تركياً وتبحث متابعة تنفيذ المشاريع التي قدمتها للمستشفيات

استقبلت وزارة الصحة السيد أمين تشال هان أوغلو   منسق برامج المساعدات والسيد جينكيز توغو أوغو مسئول التواصل المؤسساتي في جمعية كيمسيوك مو التركية وبحثت معه المشاريع التي تنفذها الجمعية لصالح وزارة الصحة خلال الاشهر القادمة.

وقد كان في استقبال الوفد د. رأفت الشنطي عضو لجنة الوفود وومسئول التدريب في وزارة الصحة، والأستاذ سامر شعت ورئيس قسم العلاقات العربية في الإدارة العامة للتعاون الدولي بالوزارة، وذلك بحضور د. ناصر السعدي رئيس مجلس إدارة جمعية السلام والتضامن والإغاثة في قطاع غزة.

وبدوره، رحب د. رأفت الشنطي بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات وزير الصحة د. مفيد المخللاتي،  شاكراً جهودهم الطيبة والداعمة للقطاع الصحي منذ سنوات طويلة.

وتأتي الزيارة في إطار استكمال جهود الجمعية في متابعة تنفيذ المشاريع التي قدمتها لوزارة الصحة، والمتمثلة في تزويد الوزارة بثلاثة أجهزة لغسيل الكلى وأجهزة لقسم الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي.

من جهته، أكد الوفد الزائر على أن جمعتهم التي تخدم القطاع الصحي منذ عشر سنوات ونفذت العديد من المشاريع الصحية في الضفة الغربية وقطاع غزة، ستواصل دعمها لوزارة الصحة الفلسطينية.