وزارة الصحة تستقبل وفدا طبيا مصريا يضم تخصصات طبية وجراحية نوعية

وزارة الصحة تستقبل وفدا طبيا مصريا يضم تخصصات طبية وجراحية نوعية

استقبلت وزارة الصحة مساء اليوم وفدا طبيا مصريا يضم تخصصات طبية وجراحية نوعية ، والذي وصل الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري .

وكان في استقباله طاقم من وزارة الصحة في مقدمتهم مدير العلاقات العامة بالوزارة د.سامي أبو ناموس ، واستشاري ورئيس قسم العظام بمجمع الشفاء الطبي د.عدنان البرش ، ومسؤول التنسيق عبر المعابر بالوزارة ا. محمد صباح .

وقال د.أبو ناموس ننتشرف اليوم في وزارة الصحة الفلسطينية , باستقبال وفدا طبيا من جمهورية مصر العربية الشقيقة والذي يصل الى قطاع غزة لاجراء جملة من التدخلات الجراحية للمرضى والجرحى , هذا الوفد المكون من 10 أطباء استشاريين في تخصصات مهمة هي جراحة القلب والصدر والاوعية الدموية والعظام والعمود الفقري وجراحة التشوهات واعادة بناء الأطراف .

مضيفا الى اننا نعبر عن شكرنا وعظيم امتناننا لمصر العروبة على موقفها الداعم في كافة المجالات خاصة في المجال الصحي بدءا من ارسال امدادات الأدوية والمهام الطبية وليس انتهاء بتوجيه مجموعة من خيرة الأطباء المصريين ليساندوا أخوتهم في غزة من الكوادر الطبية لتضميد جراحات شعبنا الذي حرم لسنوات من الحصول على حقه في فر ص علاج متكاملة بفعل تواصل الحصار الاسرائيلي .