وزارة الصحة تعقد لقاء تحضيريا لوضع الخطة التشغيلية للعام2017

وزارة الصحة تعقد لقاء تحضيريا لوضع الخطة التشغيلية للعام2017

وزارة الصحة/ ملكة الشريف


عقدت وزارة الصحة لقاء تحضيريا لوضع خطة تشغيلية للعام 2017وذلك بحضور أركان الوزارة من وكيل الوزارة والمدراء العامين ومدراء الوحدات .
و ذكر عطوفة وكيل الوزارة د. يوسف أبو الريش بأن هذا اللقاء خصص من أجل وضع خطة واعدة مبنية على مشاركة الجميع وقال” نحن على اعتاب العام 2017 ، سنأخذ بالاعتبار الخطة الاستراتيجية التي وضعت عام 2014 مع الأخذ بالاعتبار التغييرات والتعديلات على بعض المتغيرات التي حصلت ” .
وأضاف عطوفته سيكون هناك بعض التعديلات في سياسة الوزارة من حيث التركيز على دور الادارات والوحدات و المدراء وتمكينهم بشكل اكبر مع إعطائهم مساحة واسعة من التفويض والمتابعة مع وضع خطة تأخذ بالاعتبار التكامل بين الإدارات والوحدات والمساحات البينية التي يمكن من خلال الخطة المسبقة أخذها بالاعتبار لترسم التكامل الذي يحقق المزيد من النجاحات التي تليق بالمواطن الفلسطيني وتضحيته.
من جهته، أشاد د. ماهر شامية مدير عام مكتب ديوان الوزير بالجهد المبذول في وضع الخطة التشغيلية المقترحة ، وقال” كان لزاما علينا انتاج خطة تشغيلية مستحضرين العقبات التي مررنا بها خلال الأعوام الماضية ، وتناول ما تم انجازه وما لم يتم .
وأضاف “وفي اطار الاهتمام الشديد من أركان الوزارة بالأفكار الابداعية ، قمنا بتقسيم المشاركين من أركان الوزارة الى ستة مجموعات لمناقشة 8 أهداف رئيسية للخروج بتوصيات نتمنى أن تثمر للارتكاز عليها في مزيد من الانتاج خلال العام القادم”.