وزارة الصحة تفتتح قسم مبيت (3) في مستشفى النصر للأطفال

وزارة الصحة تفتتح قسم مبيت (3) في مستشفى النصر للأطفال
وزارة الصحة/ ملكة الشريف
أكد مدير مستشفى النصر للأطفال د. مصطفى الكحلوت حرص وزارة الصحة على إيصال رسالتها السامية بتقديم خدمة صحية جيدة للأطفال من خلال مواكبة التطور في تقديم الخدمات الصحية ، جاء ذلك خلال كلمة وزارة الصحة التي ألقاها خلال حفل افتتاح قسم مبيت الأطفال (3) في المستشفى بتنفيذ وإشراف مؤسسة رحمة دول العالم وبتمويل مؤسسة حلم رويدة، ومؤسسة حملة التعاون الدولي، وذلك بمشاركة أ.أديب الشويكي نائب رئيس مؤسسة رحمة ، وأ. محمد قدوس مدير مكتب المؤسسة بغزة، ومدير دائرة العلاقات العربية بالوزارة أ. سامي أبو ناموس، وبحضور عدد كبير من مدراء الدوائر والاقسام.
وأشاد د. الكحلوت بجهود مؤسسة رحمة دول العالم في ترميم القسم وبذل كل ما في وسعهم من إمكانيات لإعادة تأهيل القسم الذي لم يكن يتناسب مع معايير تقديم الخدمة الصحية للأطفال.
من جهته، أشار نائب رئيس مؤسسة رحمة دول العالم أ. أديب الشويكي أن مؤسسته تحرص على خدمة المحتاجين في دول العالم، حرصا منهم على إيصال الرسالة الإنسانية لإغاثة المرضى، وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها أطفال قطاع غزة، مشيرا بأن المؤسسة قامت بترميم القسم لمدة استمرت 40 يوما لانجاز المشروع. يذكر أن مستشفى النصر للأطفال يقدم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية لأطفال قطاع غزة، وهو يحتوي على 3 أقسام مبيت بالإضافة إلى قسم عناية مركزة، وحضانة للأطفال، وقسم استقبال وطوارئ.