وزارة الصحة تكرم الوفد الطبي الأمريكي

وزارة الصحة تكرم الوفد الطبي الأمريكي

الصحة – غزة

استقبل وزير الصحة د. مفيد المخللاتي وفداً  طبياً أمريكياً من مؤسسة أطباء لأجل المسئولية الاجتماعية برئاسة السيدة جيرالدين هاينز، وذلك بحضور د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي.

 ورحب الوزير المخللاتي بالوفد الزائر، وشكرهم على جهودهم تجاه القطاع الصحي بقطاع غزة، مؤكداً حرص وزارته على تعزيز هذا التعاون بين الطرفين خلال المرحلة القادمة لتحسين الخدمات الصحية لمرافق وزارة الصحة في مستشفى كمال عدوان، ومجمع الشفاء الطبي وعدد من المؤسسات المحلية مثل مستشفى الوفاء للعلاج والتأهيل الطبي وجمعية الخدمة العامة.

بدورها، شكرت السيدة جيرالدين هاينز معالي وزير الصحة وطاقم الوزارة على حسن الاستقبال والتنسيق الجيد لحضور الوفد إلى غزة خلال الفترة السابقة.

 كما عرض بعض أعضاء الوفد ملاحظاتهم الميدانية أثناء العمل، وأشادوا بالطاقم العامل بالوزارة.

الجدير بالذكر، أن الوفد الطبي الأمريكي وصل إلى قطاع غزة بالتنسيق مع برنامج غزة للصحة النفسية ووزارة الصحة، وعقد محاضرات علمية للتمريض في الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر والعديد من المؤسسات المحلية ضمنها شبكة المنظمات الأهلية ومؤسسات حقوقية.

 وفي نهاية اللقاء، كرم الدكتور المخللاتي رئيس وأعضاء الوفد، آملاً بالاستمرار في دعوة أصدقاء الشعب الفلسطيني في كل مكان لتقديم الخدمات الصحية والإنسانية.