☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

وزارة الصحة تكرم مدير دائرة الرقابة الإدارية أ.محمد صباح لإنهاء فترة خدمته

By |يوليو 11th, 2019|الخبر الرئيسي|

كرم وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش أ. محمد عبد العزيز صباح بتقليده درع الوفاء، وذلك لإنهاء فترة خدمته في وزارة الصحة وإحالته الى التقاعد بعد فترة طويلة من العمل امتدت الى 34 عاما من البذل والعطاء في حفل كبير ضم عدد كبير من المدراء العامين ومدراء الوحدات والدوائر وعدد كبير من زملائه، وبحضور أسرته الكريمة.

وأشاد د. أبو الريش بمناقب أ. محمد صباح قائلا “قلة هم الذين تكتمل بهم منظومة الرصيد الأخلاقي والإرادة الحديدية وتتوج بقدرة على العطاء والحرفية، و أ. محمد كان نموذجا يحتذى به وحضور عدد كبير للمشاركة في هذا الحفل خير شاهد على مكانته، منوها الى الدور الرئيسي لأسرته في مساندته للتقاني بالعمل على مدى سنوات العمل في وزارة الصحة.

من جهته، عدد مدير عام الرقابة الداخلية أ. أيمن الحلبي مناقب أ. محمد صباح مشيرا الى تركه بصمة في كل مكان في وزارة الصحة، وعلى مدى الوزراء السابقين، والتي كان فيها مثالا للانضباط والقدوة يقدس الوقت والعمل فكان مثالا للانضباط والمبادرة والتواضع.

بدوره، شكر أ. محمد صباح وزارة الصحة بما فيها من زملاء عمل على مدى فترات حياته مشيرا الى بداية عمل في التمريض ومعايشته لعدة حروب مرت على القطاع تنقل خلالها في عدة أماكن حيث عمل في البداية ممرضا، ثم إداريا ثم مسئولا.