وزارة الصحة تكرم مدير عام التعاون الدولي سابقا بمناسبة انتهاء فترة عمله

وزارة الصحة تكرم مدير عام التعاون الدولي سابقا بمناسبة انتهاء فترة عمله

كرمت وزارة الصحة الفلسطينية د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي سابقاً بمناسبة انتهاء فترة عمله في الوزارة.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بعيادة الرمال الصحي د. يوسف أبو الريش وكيل الوزارة، ود. فؤاد العيسوي الوكيل المساعد بالوزارة د. مدحت محيسن الوكيل المساعد ود. ماهر شامية مدير عام ديوان الوزير ومدراء الدوائر والوحدات والعاملين في الإدارة العامة للتعاون الدولي وممثلين عن عدد من المؤسسات الصحية غير الحكومية.

وقال أبو الريش” يعز علينا أن نفارق احد أعمدة وزارة الصحة والذي كان يعمل بالليل والنهار في سبيل خدمة القطاع الصحي، وكان خير مثال للعطاء والتفاني في العمل”.

وأضاف ” الإسلام علمنا العطاء، ومسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله”.

من جهته ، قال د. فؤاد العيسوي ” نفتقد اليوم شخص كان عنصر بناء في وزارة الصحة، مستعرضا فترة الطفولة والذكريات الجميلة التي قضاها معه”.

وفي كلمته أشاد د. مدحت محيسن بالجهود التي بذلها د. محمد الكاشف خلال فترة عمله، قائلاً” أنه ترك بصمات واضحة ساهمت في خدمة القطاع الصحي وتطويره”.

من جهته، أشاد د. محمد الكاشف بالحضور، واستعرض أبرز المحطات التي عملها في الوزارة والتي امتدت ل( 19) سنة، قائلاً” كنت احلم بتحقيق ( 4) أهداف رئيسية خلال سنوات عملي أهمها توحيد الخدمات من خلال إيجاد دليل إرشادات، وكذلك أن يكون لكل مريض ملف موحد” .

كما وجه الشكر للمؤسسات الصحية الدولية على تعاونها معه خلال فترة عمله، كما شكر الجهات المانحة لتي كان لها إسهام في تطوير القطاع الصحي.

وفي ختام الحفل، تسلم د. محمد الكاشف درع تقديري من الوزارة لجهوده المميزة في خدمة وتطوير القطاع الصحي.