وزارة الصحة توزع هدايا على الأطفال المرضى في عدد من المستشفيات

وزعت وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بالأستاذ أيمن الحلبي مدير وحدة العلاج الطبيعي والتأهيل ووفد من العلاقات العامة والإعلام بالوزارة الهدايا على المرضى المتواجدين في مستشفيي الرنتيسي التخصصي والنصر للأطفال ، وذلك في إطار مشاركة واقتسام الفرحة مع الأطفال المرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتخفيف من آلامهم.
من جهته أكد د. أيمن الحلبي مدير وحدة العلاج الطبيعي والتأهيل بالوزارة إن الزيارة تهدف لتخفيف الضغط النفسي الكبير عن الأطفال المرضى المحرومين من الاستمتاع باحتفالات فرحة العيد كباقي الأطفال الأصحّاء، علاوة على إدخال البسمة على شفاههم، مشيرا أن الوزارة تبذل قصارى جهدها من اجل زرع الأمل في نفوس الأطفال بمستقبل أفضل.
هذا واستهل وفد الوزارة زيارته بتفقد الأطفال المرضى في مستشفى الرنتيسي التخصصي، حيث كان في استقبالهم د. مصطفى العيلة المدير الطبي وعدد من الأطباء والممرضين، واطمأن على أحوالهم وسلّم الأطفال الهدايا موصلاً لهم تحيات معالي وزير الصحة د. باسم نعيم .
هذا وقام الوفد خلال الزيارة بتفقد أقسام القلب والكلية والتلاسيميا والجهاز الهضمي والعناية المركزة والعيادة الخارجية وغرف الدم.
كما زار الوفد مستشفى النصر للأطفال، حيث كان في استقباله د. نبيل البرقوني مدير المستشفى حيث قاموا بالاطلاع على الأطفال المرضى الموجودين بالمستشفى والتقى بذويهم معربا عن أمله بالشفاء العاجل لهم، ومتمنيا لأبنائهم موفور الصحة والعافية، وفي ختام الزيارة قام الوفد بتوزيع عددا من الهدايا الخاصة على الأطفال المرضى.