وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية والأمن الوطني

وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية والأمن الوطني


وقّعت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة في مجال تدريب الكوادر البشرية من كلا الطرفين.

هذا وجرى التوقيع في مقر الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بحضور مدير عام تنمية القوى البشرية د.ناصر أبوشعبان ممثلاً عن وزارة الصحة، والعقيد عطية منصور مدير عام مديرية التدريب في وزارة الداخلية والوفد المرافق.

وأكد د.ناصر أبوشعبان  في كلمته على أهمية التكامل بين وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية في مجال التدريب موضحاً أن هذه الاتفاقية ضمن احتياج وزارة الداخلية لتطوير كوادرها بالشراكة مع وزارة الصحة على أساس تبادل المنفعة ، مشيراً إلى أن إدارته تبدي استعدادها الكامل للتعاون وتبادل الخبرات مع جميع الجهات ذات العلاقة.

بدوره اعتبر العقيد عطية منصور أن هذه الاتفاقية تتيح فرصة تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة موجهاً شكره للدكتور ناصر أبوشعبان ممثلاً عن وزارة الصحة ولجميع المسؤولين في الوزارة لتعاونهم في مجال التدريب معرباً عن أمله في استمرار هذا التعاون بما يحقق المصلحة العامة.

هذا وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعميق العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين وزارة الصحة ووزارة الداخلية والأمن الوطني- مديرية التدريب بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين إضافة إلى استفادة كل طرف من الإمكانيات التدريبية للطرف الآخر.

ووفقاً للاتفاقية التي تستمر لمدة عام واحد قابلة للتجديد يستفيد كل طرف من إمكانيات الطرف الآخر في الخطط والمواد التدريبية.