وزارة الصحة والجامعة الإسلامية بغزة تنفذان حملة لتطعيم موظفي الجامعة

ضمن حملة أطلقتها لتثبيط انتشار الفيروس
وزارة الصحة والجامعة الإسلامية بغزة تنفذان حملة لتطعيم موظفي الجامعة

الصحة/

ضمن جهودها وخططها الهادفة لتثبيط انتشار فيروس كوفيد 19، أطلقت وزارة الصحة وبالشراكة مع عدد من المؤسسات المحلية في قطاع غزة حملة للتطعيم ضد جائحة كوفيد 19، بدأت باكورتها بالجامعة الإسلامية حيث تم تطعيم 150 شخصاً من الموظفين بالجامعة الإسلامية بغزة.
وقال مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الصحة د. سامي أبو ناموس خلال لقاء شارك به برفقة نائب مدير عام الرعاية الأولية بوزارة الصحة د. مجدي ضهير، مع رئيس الجامعة الإسلامية بغزة د. ناصر فرحات إن الحملة تأتي ضمن حرص الوزارة وسياساتها الهادفة إلى تكثيف حملات التطعيم في قطاع غزة بما يعمل على خفض معدلات انتشار الوباء في القطاع.
وبين د. أبو ناموس أن وزارته وعبر وحدة العلاقات العامة والاعلام تتواصل بشكل حثيث ومستمر مع مختلف المؤسسات المدنية والتعليمية والتجارية لحثهم على التطعيم وتسهيل الخدمات الصحية المقدمة لهم للحصول على التطعيم، بما يعيد الحياة إلى طبيعتها في قطاع غزة ويمنع انتشار موجة ثالثة من الوباء.
من جانبه، شرح نائب مدير عام الرعاية الأولية د. مجدي ضهير أهمية التطعيم، منوهاً إلى الحصانة التي وصلت إليها العديد من المجتمعات التي تلقى معظم افرادها التطعيم في خفض نسب الوفيات والإصابة بالمرض بشكل كبير وملحوظ.