وزير الصحة د. مفيد المخللاتي :استمرارية وثبات الخدمات الصحية هو أكبر إنجاز في هذه الظروف الصعبة

وزير الصحة د. مفيد المخللاتي  :استمرارية وثبات الخدمات الصحية هو أكبر إنجاز في هذه الظروف الصعبة

اعتبر معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي، أنّ نجاح وزارته في استمرار تقديم الخدمات الصحية في هذه الظروف الصعبة لهو إنجاز كبير وبكل المقاييس، جاء ذلك خلال رعايته للقاء الذي نظمته الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية لعرض انجازات الإدارة للعام 2013 م، والخطة التشغيلية للعام الحالي 2014م.

وقال د. المخللاتي ” أننا اليوم نلتقي مع فصل جديد من فصول الانجاز الصحي خاصة في المجال الإداري والمالي والذي هو العصب الرئيس للمنظومة الصحية الوطنية، مشيداً وفي الوقت ذاته بصمود طواقمنا الطبية والإدارية والفنية كل في موقعه من أجل بذل أقصى الجهود لتقديم خدمة صحية يستحقها أبناء شعبنا الصامد المرابط.

كما واعتبر معاليه أنّ النسبة التي حققتها الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية في إنجاز خطتها للعام الماضي والبالغة 94% هو مؤشر يدلل على كفاءة التخطيط منذ البداية خاصة ونحن نعلم الظروف الصعبة التي عصفت بقطاع غزة خلال الأشهر العشرة الماضية، معبراً عن فخره واعتزازه بالإدارة وكافة دوائرها وأقسامها على بذلهم وعطائهم الواضح على خارطة العمل الصحي.

بدوره، أشار أ. موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية، أننا نقدم اليوم جزءاً مهماً من صورة مشرفة لأحد أبرز المفاصل المهمة في عمل وزارة الصحة، وإبراز الجهود الكبيرة  التي بذلت للحفاظ على المنظومة الصحية واستمرارية الخدمات بكفاءة وجودة الذي هو بحد ذاته انجاز نهديه إلى مواطنينا، معرباّ عن شكره وامتنانه لكل من ترك بصمة في هذا الانجاز الكبير.