وزير الصحة د. مفيد المخللاتي : رغم الظروف الصعبة قادرون على تأدية واجبنا تجاه مواطنينا

وزير الصحة د. مفيد المخللاتي : رغم الظروف الصعبة قادرون على تأدية واجبنا تجاه مواطنينا

أشاد معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي، بجهود الطواقم الطبية والفنية والإدارية والتمريضية في كافة مرافق وزارة الصحة، والتي تعمل في ظروف صعبة واستثنائية من الحصار الغاشم والظالم على شعبنا، إلا إنّها تناضل في سبيل تأدية رسالتها الوطنية والإنسانية  تجاه أبناء شعبنا المرابط.

جاء ذلك خلال افتتاحه للجلسة الأسبوعية لمجلس إدارة مجمع الشفاء الطبي، بحضور د. يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات، ود. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي، ود. صبحي سكيك المدير الطبي ومدراء المستشفيات، ومدراء الدوائر بالمجمع.

وقال معاليه أنّ مجمع الشفاء الطبي بما يحتضنه من خدمات صحية يشكل 40 % من الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة ما يعني أنّ المجمع هو العنوان الرئيس للعمل الصحي الحكومي، الأمر الذي يتطلب منا جميعاً تكثيف الجهود لتطوير الخدمة فيه، بالشكل الذي يلبي طموح مواطنينا والذين يجب عليهم مشاركتنا في تحسين صورة الخدمات الصحية المقدمة.

بدوره، اعتبر د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي، حضور معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي لاجتماعات مجلس إدارة المجمع الأسبوعية وللمرة الثانية خلال شهر هو دليل على مدى المكانة والرعاية التي يوليها معاليه من اهتمام بمتابعة العمل في المجمع والوقوف عند كافة العناوين داخل المجمع والعمل الدائم على تطويرها.